خالد صلاح

فيديو.. يرصد زيارة وزير الخارجية الأمريكى للكاتدرائية ومسجد الفتاح العليم

الجمعة، 11 يناير 2019 03:40 م
فيديو.. يرصد زيارة وزير الخارجية الأمريكى للكاتدرائية ومسجد الفتاح العليم وزير الخارجية مايك بومبيو في الكاتدرائية المجيدة بالعاصمة الإدارية الجديدة
كتب محمد عطية
إضافة تعليق

 

تنشر "اليوم السابع"، فيديو زيارة مايك بومبيو، وزير الخارجية الأمريكي، لمسجد الفتاح العليم، والكنسية الكاتدرائية، في العاصمة الإدارية الجديدة، خلال جولته التى بدأت الأربعاء الماضي.

مايك بومبيو (1)

وعبر وزير الخارجية الأمريكي، عن سعادته بزيارته الكاتدرائية المجيدة ومسجد الفتاح العليم، فى العاصمة الإدارية الجديدة، الذي يعكس حرية الأديان في مصر.

وخلال تفقده الكنسية، أشار مايك بومبيو، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، نجح في بناء أكبر كاتدرائية في الشرق الاوسط، وهو مكان مميز ورائع جدا وتعد رمزاً ونموذجاً رائعاً في مصر والشرق الأوسط.

مايك بومبيو (2)


وفي مسجد الفتاح العليم، قال وزير الخارجية، هذا مكان رائع للعبادة يعكس قدرات المصريين، مشيرا إلي إن هذا الصرح الديني يؤكد حرية العبادة في البلاد، ويمثل فرصة لكل مواطن ليمارس طقوس عبادته كما يشاء.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي منح فرصة حرية العبادة، وهذا تحقق من خلال بناء هذه الصروح الدينية في قلب القاهرة والشرق الأوسط.

مايك بومبيو (3)

وكان وزير الخارجية الأمريكي عقد سلسلة من اللقاءات فى مقدمتها لقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بقصرالاتحادية ، وجلسات المباحثات مع سامح شكرى وزير الخارجية، تم خلالها مناقشة العديد من الملفات والجهود الرامية لإحلال السلام بمنطقة الشرق الأوسط.

 
مايك بومبيو (4)
 

 

مايك بومبيو (5)
 

 

مايك بومبيو (6)
 
مايك بومبيو (7)
 

 

مايك بومبيو (8)
 

 

مايك بومبيو (9)
 

 

مايك بومبيو (10)
 

 

مايك بومبيو (11)
 

 

مايك بومبيو (12)
 

 

مايك بومبيو (13)
 

 

مايك بومبيو (14)
 

 

مايك بومبيو (15)
 
 
مايك بومبيو (16)
 

 

مايك بومبيو (17)
 

 

مايك بومبيو (18)
 

 

مايك بومبيو (19)
 

 

مايك بومبيو (20)
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة