خالد صلاح

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن حضور فيرجسون المران الأخير لقمة توتنهام

السبت، 12 يناير 2019 06:30 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن حضور فيرجسون المران الأخير لقمة توتنهام فيرجسون
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص السير أليكس فيرجسون المدرب الأسطورى لفريق مانشستر يونايتد على حضور مران الفريق اليوم قبل مواجهة توتنهام غدا فى الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ويمبلى بالعاصمة لندن.

فيرجسون يدعم مانشستر يونايتد قبل قمة توتنهام

فيرجسون يصل مقر تدريبات مانشستر يونايتد
فيرجسون يصل مقر تدريبات مانشستر يونايتد

وحضر السير مبكرًا إلى مقر التدريبات تزامنا مع وصول اللاعبين، والتقطته عدسات وسائل الإعلام المتواجدة لتغطية آخر تدريبات مانشستر يونايتد قبل مواجهة توتنهام غدا.

ويمر الشياطين الحمر بفترة توهج مؤخرًا منذ إقالة البرتغالى جوزيه مورينيو وتعيين النرويجي أولى جونار سولشاير والذى حقق الفوز فى كل مبارياته حتى الآن ووصلت إلى 5 فى كل المسابقات.

لينجارد يؤكد ثقة نجوم مانشستر يونايتد قبل مواجهة توتنهام

مانشستر يونايتد (4)
مانشستر يونايتد

قال جيسي لينجارد نجم مانشستر يونايتد عن مواجهة توتنهام لوسائل الإعلام: "ستكون مباراة صعبة، لكن مع سلسلة الانتصارات هذه والمستويات التي نقدمها فنحن واثقون بأنفسنا بنسبة ١٠٠٪. سنذهب لويمبلي بنيّة الفوز والنقاط الثلاث لا غير. قدمنا عدة مباريات رائعة مؤخراً لذا سيكون الأمر رائعاً إن أكملنا هذه الفترة بفوز ضد توتنهام".

وأضاف قائلا: "ستكون مباراة مثيرة. سنذهب ونحن نمثل مانشستر يونايتد ومهمتنا هي إمتاع الجماهير. مواجهات توتنهام دوماً ما تكون ممتعة، لذا لنأمل أن نستطيع تقديم أداء جيد أمامهم".

سولشاير يتحدث عن قمة توتنهام ضد مانشستر يونايتد

أكد أولى جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد جاهزية بول بوجبا نجم الشياطين الحمر للمشاركة ضد توتنهام وقال للموقع الرسمى للنادى: "بول بوجبا على ما يُرام بنهاية المعسكر الذى أقيم فى الإمارات، لذا سيكون لائقًا للمشاركة ضد توتنهام، لقد عانى من بعض الآلام هناك، لكنه أدى آخر حصتين تدريبيتين بشكل كامل ودون شكوى".

وكان بوجبا قد تغيب عن مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة ضد ريدينج فى كأس الاتحاد الإنجليزى لتعرضه لإصابة قبل نهاية مباراة نيوكاسل الأخيرة بالدورى الإنجليزى.

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

وأكد سولشاير أن مباراة الأحد ستكون ضد خصمٍ كبير ولابد من تقديم أداء مميز لتحقيق نتيجة إيجابية، وعن هاري كين قال: "إنه هداف مذهل وأحد الأفضل في العالم. إنه لا يهدر الفرص أبدًا لذلك دعونا نحرص على ألا تسنح له أية فرصة ضدنا".

وأشاد مدرب مانشستر يونايتد بنظيره فى توتنهام خاصة بعدما ارتبط اسم ماوريسيو بوتشيتينو لتدريب الشياطين الحمر بدءًا من الموسم المقبل، وأوضح قائلا: "لقد قام بعملٍ مميز للغاية، التكهنات والشائعات حول تدريبه يونايتد تخرج لسبب وجيه وهو أنه مدرب مميز، لكن وظيفتي ليست تقييم المدربين الآخرين. ينصب تركيزي على نفسي وعلى فريقى".

وألمح سولشاير إلى عودة مانشستر يونايتد للدفاع بشكل أكبر وعدم الاعتماد على الكرة الهجومية التى حقق بها الفوز فى أول 5 مباريات له مع الفريق وأوضح قائلا: "لن تسنح لنا الفرصة للهجوم بنقس الشكل الذي كان عليه الحال في المباريات السابقة ولذلك يجب أن نكون مستعدين عندما نمتلك الكرة ومن ثمَّ نستغل الكرة جيدًا في اللعب لأن مساحة ملعب ويمبلي واسعة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة