أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسى اليوم عن التفوق على مهاجمى أوروبا برفقة لويس سواريز

الثلاثاء، 15 يناير 2019 02:30 م
أخبار ميسى اليوم عن التفوق على مهاجمى أوروبا برفقة لويس سواريز ميسي وسواريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر الأرجنتينى ليونيل ميسى ولويس سواريز لاعبى فريق برشلونة الإسبانى قائمة أكثر ثنائية تهديفية فى الدوريات الكبرى "بيج 5" فى أوروبا خلال الدور الأول من الموسم الحالى.  

 

ميسى وسواريز الأكثر تهديفا فى بيج 5 بالدور الأول 

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن ميسى وسواريز الثنائى الأبرز تهديفياً فى الدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5"، حيث سجل اللاعبان معاً 31 هدفاً مقسمين ما بين 17 هدفاً للنجم الأرجنتينى و14 هدفاً للمهاجم الأوروجوايانى على الترتيب.

يتصدر الأرجنتينى ليونيل ميسى قائمة هدافى الدورى الإسبانى برصيد 17 هدفاً فيما يأتى سواريز وصيفاً بـ14 هدفاً.

أوضحت الصحيفة أن نيمار دا سيلفا وكيليان مبابى لاعبى باريس سان جيرمان يأتون فى قائمة أكثر ثنائية تهديفية خلفاً لميسى وسواريز برصيد بـ25 هدفاً ثم هارى كين وسون هيونج مين (توتنهام) ثالثاً بـ22 هدفاً ومحمد صلاح ومانى (ليفربول) فى المركز الرابع بـ22 هدفاً وأخيراً إيميريك أوباميانج وألكسندر لاكازيت (أرسنال) بـ21 هدفاً.

 

ميسى يحقق العديد من الأرقام القياسية

ميسي
ميسي

نجح أسطورة الكرة الأرجنتينية ونادى برشلونة الإسبانى، ليونيل ميسى، فى تسجيل الهدف رقم 400 له فى مسابقة الليجا، والذى جاء فى ثلاثية البارسا أمام إيبار، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدورى الإسبانى.

الهدف 400 للبرغوث الأرجنتينى ميسى جعله يحقق العديد من الأرقام الأخرى، حيث إنه أول لاعب يصل للرقم 400 فى البطولات الأوروبية الخمس الكبرى مع فريق واحد، حيث سبقه كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالى ولكن مع 3 فرق مختلفة.

ووصل ميسى إلى الهدف 400 فى الليجا من خلال 435 مباراة فقط، فى الوقت الذى احتاج فيه غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو إلى 63 مباراة أكثر للوصول إلى نفس العديد من الأهداف.

جدير بالذكر أن ميسى يتربع على عرش صدارة هدافى الدورى الإسبانى برصيد 17 هدفا، بفارق 3 أهداف عن زميله بالفريق لويس سواريز الوصيف بـ14.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة