خالد صلاح

سقوط أجزاء من عقار بسبب شدة الرياح فى الإسكندرية

الأربعاء، 16 يناير 2019 01:17 م
سقوط أجزاء من عقار بسبب شدة الرياح فى الإسكندرية انهيار جزئى - أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر
إضافة تعليق
تأثرت محافظة الإسكندرية، بشدة الرياح والنوة التى تتعرض لها خلال الـ48 ساعة الماضية، وتصحيحها أمطار متوسطة على كافة الأنحاء.
 
 
وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، بلاغا بسقوط اجزاء من عقار بشارع العيسوى بمنطقة المنتزة شرق المحافظة، وتم إبلاغ عمليات المحافظة، وتحرير محضر إدارى بالواقعة، وتكليف مقاول الهدم إزالة ستارة العقار، وتم وضع حواجز حديدية حول العقار لمنع تضرر المواطنين.

إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

رودس

سقوط أجزاء من عقار بسبب شدة الرياح فى الإسكندرية

سقوط أجزاء من عقار بسبب شدة الرياح فى الإسكندرية راقبوا شيشان شبابيك بلكونات قد تقع ان شاهدتها تتحرك من الرياح من الشارع ابعد عنها 

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ربنا يسترها معانا يارب

وَاللَّهُ الَّذِي أَرْسَلَ الرِّيَاحَ فَتُثِيرُ سَحَابًا فَسُقْنَاهُ إِلَى بَلَدٍ مَيِّتٍ فَأَحْيَيْنَا بِهِ الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا كَذَلِكَ النُّشُورُ 

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

وقعت من ألهوا ؟ !

مره من ألهوا ومرة من الأمطار ؟ ! ومرات من الحي ومرات من المالك والمقاول ومرات من الماس الكهرباءي ؟ ! كفانا عبثا ؟ ! غياب الصيانة الدورية المستمرة هو السبب الحقيقي في كل تلك الكوارث ؟ ! وحلها معروف ولكننا لانريدة ولانعترف بة وهو إصدار قانون اسكان موحد جديد ينظم عملية الصيانة الدورية المستمرة علي يد شركات صيانة متخصصة ومعتمدة وذلك من ايرادات العمارات التي لها دخل كافي لتمويلها والغاء قانون الايجارات القديمة الفاسد والذي يمنع وجود كل ذلك وعجبي ثم عجبي علينا !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة