أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ليفربول اليوم عن رغبة الريدز فى ضم موهبة شالكة الألمانى

الخميس، 17 يناير 2019 09:11 م
اخبار ليفربول اليوم عن رغبة الريدز فى ضم موهبة شالكة الألمانى ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي لتعزيز خط وسط الفريق خلال الفترة المقبلة من خلال مراقبته للأمريكى ويستون ماكينينى لاعب فريق شالكة الألمانى.

 

ليفربول يستهدف لاعب شالكة الألماني
 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن ليفربول يرغب فى ضم لاعب وسط فريق شالكة الألمانى ويستون ماكينينى صاحب الـ 20 عاما، سواء خلال الميركاتو الشتوى الجارى، أو ضمه فى الصيف المقبل.

أضافت الصحيفة أن ليفربول يرصد 20 مليون إسترليني لضم لاعب وسط الفريق الألمانى، والذى خضع لمراقبة من كشافى النادى الإنجليزي خلال موسمين قضاهم مع شالكة فى الدوري الألمانى.

ويستون ماكينينى
ويستون ماكينينى

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الإمكانيات الكبيرة التى يمتلكها اللاعب الأمريكى، جعلت كلوب مدرب ليفربول يراقب اللاعب، خاصة وأنه يجيد اللعب فى خط الوسط بالإضافة إلى اللعب كمدافع.

 

ليفربول يختار بيكر أفضل لاعب فى الريدز هذا الموسم

قال قائد ليفربول فى تصريحات نقلتها صحيفة "مترو"الإنجليزية، إن البرازيلى أليسون بيكر حارس المرمى هو أفضل لاعب فى الريدز، بفضل ما أضافه من قوة إلى دفاع الفريق منذ إنطلاق الموسم الجارى.

نجح أليسون بيكر فى الحفاظ على نظافة شباك فى 13 مباراة من أصل 22 خاضها مع ليفربول فى الموسم الحالى بالدورى الإنجليزى، ولم يستقبل سوى 10 أهداف ووضع الفريق على رأس قائمة الأقوى دفاعاً بالبطولة.

أضاف جيمس ميلنر قائلاً، :"من الصعب إختيار لاعب واحد لأن الجميع حققوا نتائج جيدة وليس 11 لاعباً، أعتقد أن الأفضل كان أليسون بيكر خاصة أن الانضمام إلى دورى جديد ليس سهلاً".

إختتم قائد ليفربول الإنجليزى تصريحاته قائلاً، :"أليسون كان رائعاً فى الملعب ويمرر لنا الكرة بشكل جيد، كل لاعب يخطىء وأحياناً أخطاء حارس مرمى تؤدى إلى إستقبال الأهداف ولكن بيكر إذا إرتكب خطأً لا يسبب له هذا الأمر أزمة ويستمر باللعب كما لو أن شيئاً لم يحدث وهو أمراً هاماً للغاية".

يتصدر فريق ليفربول الإنجليزى صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتى برصيد 53 نقطة. 

 

أزمة دفاعية تواجه ليفربول بعد غياب أرنولد شهرا
 

أرنولد مدافع ليفربول
أرنولد مدافع ليفربول

 

كشفت تقارير صحفية، أن الكسندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، سيغيب عن المشاركة فى المباريات لفترة تصل إلى شهر كامل، وذلك بداعى الإصابة.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أنه على الرغم من مشاركة الكسندر أرنولد فى مباراة برايتون يوم السبت الماضى فى الدورى الإنجليزى بأكملها، إلا أن الفحوصات أشارت إلى أنه يعانى من إصابة قوية فى الركبة.

ويعانى ليفربول فى الوقت الحالى من كثرة تعرض لاعبى الدفاع للإصابات، يأتى فى مقدمتهم الكرواتى ديان لوفرين، وجو جوميز، بالإضافة إلى رحيل كلاين على سبيل الإعارة إلى بورنموث الشهر الجارى، وهو ما قد يفتح الباب للمخضرم جيمس ميلنر لشغل الجبهة اليمنى فى لقاء كريستال بالاس يوم السبت المقبل فى الجولة الـ23 من البريميرليج.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة