خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أداء متواضع للأهلي.. والشبيبة يحافظ على هدف التقدم بعد مرور 75 دقيقة

الجمعة، 18 يناير 2019 10:38 م
أداء متواضع للأهلي.. والشبيبة يحافظ على هدف التقدم بعد مرور 75 دقيقة فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور 75  دقيقة من مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائرى المُقامة حالياً بملعب 20 أغسطس بولاية بشار جنوب الجزائر، فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا مازالت النتيجة تقدم الشبيبة بهدف نظيف.

الأهلي يلعب المباراة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوى ، محمد هانى – ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - على معلول ، عمرو السولية – كريم نيدفيد –إسلام محارب- رمضان صبحى - حسين الشحات ووليد سليمان.

بداية حماسية من الفريق الجزائري الذى حاول إستغلال حماس ودعم جمهوره من أجلف تسجيل هدف مُبكر وكاد لاعبيه يصلون لمرمى محمد الشناوي أكثر من مرة لكن دفاع الأهلي حال دون ترجمة هذه الخطورة لأهداف.

أعتمد أداء الأهلي على الهجمة المُرتدة عن طريق الرباعي الهجومي الشحات ومحارب ورمضان وسليمان ، وأحتسب الحكم الجابوني كاساتني ضربة حرة مباشرة لصاحب الأرض لكن دفاع الأهلي تعامل مع الكرة بشكل جيد.

بمرور الوقت ينشط أداء الفريق الجزائري الذى إستغل تراجع مستوى بطل مصر وتنوّعت هجمات صاحب الأرض من اليمين والشمال ونجح محمد الشناوي في التصدى لأكثر من كرة خطرة.

وأشهر الحكم الجابوني بطاقة صفراء للمدافع السنغالي ياسوفا كوناتي  لاعب شبيبة الساورة في الدقيقة 35 لعرقلة وليد سليمان ،قبل أن ينال على معلول بطاقة صفراء بعدها بدقيقة لعرقلة أحد لاعبي الشبيبة.

وتعرض كريم ونيدفيد لإصابة إستلزمت نزول الجهاز الطبي للأهلي وتلقي اللعب للعلاج قبل أن يعود للمشاركة في اللقاء.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول نشاط واضح من شبيبة الساورة الذى ضغط بجميع أوراقه وهدد مرى الشناوي أكثر من مرة ،لكن دفاع الأهلي تماسك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني هادئة عكس نهاي ة الشوط الأول وأن كان الأهلي قد حاول فرض سيطرته على اللقاء لكن دون جدوى.

لعب رمضان صبحي كرة بينية لكريم نيدفيد وحاول الأخير مراوغة الدفاع الجزائري وتعرض للعرقلة لكن الحكم الجابوني رفض إحتساب مخالفة ضد صاحب الأرض .

أسفر الهجوم الجزائري المتواصل عن هدف تلقاها محمد الشناوي في الدقيقة 60 سجله يحيى شريف من عرضية جيدة رفعها محمد حامية وفشل أيمن أشرف في مراقبة يحيى جيداً فسجل الأخير هدف التقدم لفريقه على يمين محمد الشناوي.

وتعرض رمضان صبحي لإصابة قوية نتيجة كرة مشتركة مع أحد لاعبي الشبيبة ونال الأخير بطاقة صفراء  وتوقف اللعب قليلاً قبل أن يتم إستكمال اللقاء.

لاحت فرصة خطرة لكريم نيدفيد بعدما وصلته كرة على بعد سنتيمترات من محمد هاني لكن نيدفيد لم يتوقعها ليتدخل حارس الشبيبة وينقذ الموقف.

وشارك أجاي في الدقيقة 73 للمرة الأولى بعد غياب فترة طويلة للاصابة حيث شارك بدلاً من حسين الشحات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة