خالد صلاح

النائب شكرى الجندى داعمًا لـ"أسبوع الوطن": مصر تقود الأمة للحفاظ على أوطانها

السبت، 19 يناير 2019 06:00 ص
النائب شكرى الجندى داعمًا لـ"أسبوع الوطن": مصر تقود الأمة للحفاظ على أوطانها شكرى الجندى
كتب أحمد عرفة
إضافة تعليق

أكد النائب شكرى الجندى، عضو اللجنة الدينية بمجلس النواب، وعضو مستقل بالبرلمان، أهمية إطلاق مبادرة أسبوع إعلاء الوطن فى الوطن العربى، والتى أعلن عنها الدكتور أسامة الأزهرى، من أجل إعلاء قيمة الوطن لدى الشعوب العربية ودفعهم للحفاظ عليه.

 

وقال عضو اللجنة الدينية بمجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن خروج هذه المبادرة من مصر، يؤكد مدى حرص القاهرة على حفظ الأوطان العربية، وقيادة الأمة للحفاظ على أوطانها ومواجهة كافة المخططات الخارجية التى تستهدف الوطن العربى.

 

ولفت عضو اللجنة الدينية بمجلس النواب، إلى أن مصر دائمًا ما تقود كافة الدعوات التى تدعو لاستقرار الأوطان، والأزهر الذى يعبر عن الدين الوسطى من المهم أن يقود تلك المبادرة لتوضيح مدى أهمية مفهوم الوطن، وطرق الحفاظ على وإعلاء قيمته لمواجهة الأعداء، فمصر حفظها الله سبحانه وتعالى من كل شىء، وشعبها على وعى كامل بكيفية إعلاء قيمة وطنه.

 

كان الدكتور أسامة الأزهرى أطلق من مسجد الفتاح العليم، رسالة إلى كل العلماء والمؤسسات الدينية فى كل الأوطان بأن يطلقوا الأسبوع المقبل بأكمله تحت عنوان: "أسبوع الوطن"، لكى تمتلئ الأحاديث والدروس إعلاءً وإبرازًا لقيمة الوطن.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة