أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى والإسماعيلى ايد واحدة.. إدارة الناديين تتفقان على عودة العلاقات.. الغزال وميدو "عربون صلح" الأحمر مع الدراويش .. عثمان يرد الجميل فى الصيف برحيل باهر ومتولى للقلعة الحمراء وتبادل الزيارات أمر منتتظر

السبت، 19 يناير 2019 03:30 ص
الأهلى والإسماعيلى ايد واحدة.. إدارة الناديين تتفقان على عودة العلاقات.. الغزال وميدو "عربون صلح" الأحمر مع الدراويش .. عثمان يرد الجميل فى الصيف برحيل باهر  ومتولى للقلعة الحمراء وتبادل الزيارات أمر منتتظر محمود الخطيب
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علاقة خلاف تاريخية بين الأهلى والإسماعيلي لا يعرف أحد أسبابها الحقيقة، ولكن يبدو أن الإدارة الحالية فى الجانبين قررت التمرد على الأمر الواقع وإعادة سبل التعاون، خاصة على مستوى الصفقات بعد الجلسات والإتصالات المتتالية التي تمت بين مسئولين كبار من الجانبين.

الأهلى ينتهج سياسة جديدة مع الإسماعيلي

بدأت إدارة الأهلى بالفعل فى انتهاج سياسة جديدة مع نظيرتها فى الإسماعيلي، بعد الجلسات المتواصلة التى عقدها عدلي القيعي مستشار مجلس الإدارة فى ملف التعاقدات مع عدد من صناع القرار داخل قلعة الدراويش فى الفترة الأخيرة.

الأهلى يقرر تأجيل التفاوض حول ضم ثنائي الإسماعيلي متولى وباهر المحمدى

رغم رغبة الأهلى الحقيقة فى الحصول على خدمات ثنائي الإسماعيلي محمود متولى وباهر المحمدى إلا أن الإدارة الحمراء قررت تأجيل مفاوضات ضم الثنائي، بعد فتح صفحة جديدة مع إدارة الدراويش، ستشهد تعاون كبير بين إدارة الناديين فى الفترة المقبلة خاصة على مستوى الصفقات، لذلك ترى الإدارة الحمراء أن الوقت الحالى ليس مناسباً لاستقطاب لاعبين من صفوف الدراويش، فى ظل معاناة أصحاب الرداء الأصفر من تراجع بالنتائج، وكذلك مشاركة الإسماعيلى فى بطولة دورى أبطال افريقيا .

الأهلى يرحب بالتفريط فى عمرو جمال وميدو جابر للإسماعيلي

فى الوقت نفسه وافق مسئولو الأهلى على طلبات الإسماعيلي الفنية، بعد طلب الجهاز الفني للدراويش التعاقد مع الثنائي ميدو جابر وعمرو جمال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ،عقب موافقة لاسارتي المدير الفني للأهلى على التفريط فى خدماتهما.

تبادل الزيارات بين الأهلى والإسماعيلي

من المتوقع والمنتظر أن تشهد الفترة المقبلة تبادل الزيارات بين مجلس الأهلى بقيادة محمود الخطيب ومجلس الإسماعيلي برئاسة محمود عثمان لتوطيد الإتفاق الخاص بعودة العلاقات وإيصال رسالة للجماهير مفادها أن انتهاء زمن التعصب والكرة الغير مبرر وفتح صفحة جديدة على كافة المستويات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة