أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة الريال ضد إشبيلية فى الدوري الإسباني

السبت، 19 يناير 2019 03:00 ص
موعد مباراة الريال ضد إشبيلية فى الدوري الإسباني ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى اليوم ريال مدريد مع اشبيلية بملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

موعد مباراة الريال ضد إشبيلية فى الدوري الاسباني

 

تنطلق مباراة ريال مدريد واشبيلية فى تمام الساعة الخامسة والربع مساء اليوم، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة 3 beIN SPORTS.

ويسعى ريال مدريد للحفاظ على آماله الضئيلة في التتويج بلقب الدوري الاسباني هذا الموسم عندما يستضيف إشبيلية اليوم بملعب "سانتياجو برنابيو".

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الاسبامي برصيد 33 نقطة خلف إشبيلية صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، وغريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق 10 نقاط.

ويعاني ريال مدريد العديد من الغيابات في مباراة اليوم أبرزها جاريث بيل وماركو أسينسيو والحارس كورتوا وتوني كروس بسبب الاصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة كريم بنزيما بسبب معاناته من إصابة في إصبع اليد.

كانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين يوم 26 سبتمبر الماضي بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، انتهت بفوز إشبيلية بثلاثية نظيفة، ويسعى الفريق الاندلسي لإستغلال تراجع أداء ريال مدريد من أجل تحقيق إنتصار جديد معتمداً على قوته الضاربة بقيادة وسام بن يدر، وأندريه سيلفا، إلى جانب قائده خيسوس نافاس وصانع الألعاب الدولي الأرجنتيني إيفر بانيجا والمنضم إليه حديثا من برشلونة، منير الحدادي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة