خالد صلاح

قارئ يشارك بلوحات فنية تظهر موهبته فى رسم نجوم الفن والكرة

الأربعاء، 02 يناير 2019 12:00 ص
قارئ يشارك بلوحات فنية تظهر موهبته فى رسم نجوم الفن والكرة محمد صلاح
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك القارئ محمد رجب محمد، من محافظة الإسكندرية البالغ من العمر 22عاما، خدمة صحافة المواطن بالعديد من اللوحات الفنية التى قام برسمها لمشاهير الكرة المصرية والعالمية الفنانين.
 
 
وقال محمد رجب محمد عبر رسالته لصحافة المواطن: "احب جدا رسم المشاهير وبحلم إنى أوصل كل رسمه برسمها للفنان صاحبها والحمد لله تمكنت من توصيل رسوماتى لنجوم مسرح مصر أبرزهم أستاذ أشرف عبد الباقى والفنان على ربيع والفنان حمدى مرغنى، واتطلع للمزيد حتى الآن قمت برسم 4 رسومات لمحمد صلاح فخر العرب وبحلم إنى أقابله وأوصلهم ليه واتصور معاه، كما أعشق الرسم بخامات مختلفة مثل الكركم والملح والحبر والجاف، وحلمى أوصل رسوماتى للمشاهير ويطلق على رسام المشاهير".
 
ابو تركه
ابو تركه

احد رسومات
جانب من الرسومات

اسماعيل ياسين
إسماعيل ياسين

رسم القارئ
رسم القارئ

عبدالحليم
عبدالحليم

محمد صلاح
محمد صلاح
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .
 
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة