خالد صلاح

وكيل البرلمان عن مبادرة الرئيس: سأبدأ بنفسى لخدمتها وتقديم ما أستطيع

الأربعاء، 02 يناير 2019 01:28 م
وكيل البرلمان عن مبادرة الرئيس: سأبدأ بنفسى لخدمتها وتقديم ما أستطيع السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، إن المبادرة الوطنية التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019، مبادرة ذات فكر إنسانى وحس وطنى عالى يعبر عن إحساس الرئيس بالمواطن البسيط، مضيفا: "سأبدأ بنفسى لخدمة هذه المبادرة من خلال تقديم ما أستطيع".

وأضاف النائب السيد الشريف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هذه المبادرة تؤكد أن المواطن البسيط حاضر دائما فى ذهن وعقل وفكر الرئيس، مطالبا كافة مؤسسات الدولة أن تحذوا حذو الرئيس فى الاهتمام بالمواطن البسيط فى كافة أموره المعيشية.

وشدد النائب السيد الشريف على ضرورة التفاعل مع المبادرة من قبل كل مؤسسات الدولة ورجال الأعمال القادرين حتى تصل هذه المبادرة الإنسانية وذات الوطنية العالية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى لكل إنسان على أرض جمهورية مصر العربية، لافتا إلى ضرورة التعاون الفعال بين كافة المؤسسات للبدء فى تفعيل المبادرة.

وأشار وكيل أول مجلس النواب، إلى أن رئيس الجمهورية على علم بما تحمله المواطن البسيط خلال الفترة الماضية، ومثل هذه المبادرات تتطلب تضافر كافة المؤسسات والجهات فى الدولة سواء التشريعية أو التنفيذية، وهذا ما سوف نشهده خلال الفترة المقبلة لضمان تحقيق ذلك على الأرض بالتعاون البناء بين كافة أطياف المجتمع المصرى.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أطلق مبادرة وطنية لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا لـ2019، مؤكدا على أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجرداً وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة