أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة ريبيري وروبن إلى تدريبات البافارى

الإثنين، 21 يناير 2019 10:52 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة ريبيري وروبن إلى تدريبات البافارى ريبيري وروبن يعودان لتدريبات بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد ثنائى بايرن ميونخ فرانك ريبيري وأريين روبن اليوم، الإثنين، إلى المران الجماعى للبافارى بعد شفائهما من الإصابة التى لحقت بهما وأدت إلى غيابهما الفترة الماضية.

روبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن ميونخ
 

ريبيري وروبن يعودان لتدريبات البايرن
ريبيري وروبن يعودان لتدريبات البايرن

أكد الحساب الرسمى لفريق بايرن ميونخ على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، عودة الثنائى ريبيري وأريين روبن للمشاركة فى التدريبات الجماعية للعملاق الألمانى، وهو ما يمنح نيكو كوفاتش المدير الفنى حلول هجومية جديدة قبل مواجهة شتوتجارت بالجولة الـ 19 من مسابقة البوندزليجا.

وكان فرانك ريبيري قد تغيب عن صفوف بايرن ميونخ بسبب الإصابة من 22 ديسمبر الماضى، فيما غاب روبن منذ 27 نوفمبر من عام 2018.

ويستعد فريق بايرن ميونخ لمواجهة شتوتجارت بالجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى الألمانى الأحد المقبل.

لاعب تشيلسي يصر على الرحيل إلى بايرن ميونخ
 

كالوم هودسون لاعب تشيلسى
كالوم هودسون لاعب تشيلسى

 

يواصل نادى بايرن ميونخ الألمانى محاولاته للتعاقد مع كالوم هودسون موهبة فريق تشيلسى الإنجليزى، وذلك قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن كالوم هودسون النجم الشاب لفريق تشيلسى يصر على الرحيل عن صفوف البلوز نحو فريق بايرن ميونخ الألمانى، لأنه يعتقد بأنه سوف يحصل على فرصة اللعب أكثر مع الفريق البافارى.

وأضافت الصحيفة أن لاعب البلوز صاحب الـ18 عامًا رفض رابع عروض ناديه من أجل تجديد عقده والبقاء مع الفريق، والذى كان سيحصل من خلاله على مبلغ 85 ألف إسترليني فى الأسبوع، رغبة منه فى الإنتقال إلى بايرن ميونخ خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ سوف يكافئ موهبة تشيلسي على تمسكه بالانضمام للفريق فى العقد المنتظر أن يوقعه معه، والذى سوف يحصل من خلاله على مبلغ 96 ألف إسترليني فى الأسبوع.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد 39 نقطة، متأخرا عن المتصدر بوروسيا دورتموند برصيد 45 نقطة. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة