أكرم القصاص - علا الشافعي

"الصحفيين" تنظم حفل توقيع كتاب "الخطايا العشر لكرة القدم المصرية"

الإثنين، 21 يناير 2019 09:20 م
"الصحفيين" تنظم حفل توقيع كتاب "الخطايا العشر لكرة القدم المصرية" جانب من حفل توقيع الكتاب
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت نقابة الصحفيين، مساء اليوم الاثنين، حفل توقيع كتاب "الخطايا العشر لكرة القدم المصرية" للناقد والكاتب الصحفى عادل عبد الصبور.

 

وشارك فى الحفل نشوى الديب عضو مجلس النواب، وحسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين، والناقد جمال الزهيرى، والمدرب باسم خيرت، وكوكبة من الكتاب والنقاد الرياضيين.

 

وقال الناقد الرياضى عادل عبد الصبور، مؤلف الكتاب، إن الكتاب يتضمن الخطايا العشر التى ارتكبت فى حق الكرة المصرية خلال الـ30 سنة الماضية، واستعراض لأبرز المشكلات والحلول ومصر على أعتاب تنظيم بطولة الأمم الأفريقية وفرص إدخال استثمارات عديدة فى مجال الرياضة للدولة ولوزارة الشباب.

 

وأضاف عبد الصبور، خلال كلمه له فى الحفل، أنه يجب الإسراع فى علاج السلبيات الموجودة فى مجال الرياضة فى إطار حرصنا على مساندة مصر فى حربها على الفساد، مشيرا الى أن الكتاب يتناول نقد شديد لأحوال الرياضة المصرية من أجل البناء لا الهدم.

 

وأوضح حسن خلف الله، رئيس رابطة النقاد الرياضيين، أن مجال الرياضة فى مصر يعانى من قلة المؤلفات المتخصصة فى هذا المجال، كما أن المكتبات الرياضية أصبحت كالعملة النادرة نظرًا لقلة الكتب الرياضية فى الأسواق.

 

وذكر "خلف الله" أن كتاب الخطايا العشر للكاتب والناقد الرياضى عادل عبد الصبور يعد بداية مشجعة لينهج كتاب الرياضة فى مصر نفس النهج فى تسليط الضوء على مشكلات وهموم الرياضة والرياضيين فى مصر، لأن الخبر ممكن أن ينسى لكن الكتاب سيبقى ليعمق تاريخ كاتبه وسوف تثرى هذه الكتب المكتبة الثقافية، وسوف ندعم كل الزملاء أصحاب الفكر المتميز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة