خالد صلاح

رئيس مدينة زفتى: الانتهاء من محطة صرف قرية فرسيس نهاية يونيو المقبل

الثلاثاء، 22 يناير 2019 05:33 م
رئيس مدينة زفتى: الانتهاء من محطة صرف قرية فرسيس نهاية يونيو المقبل اللواء محمد شوقي بدر رئيس مركز ومدينة زفتي
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح اللواء محمد شوقى بدر رئيس مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، بأنه جارى العمل بمحطة الرفع وخطوط الانحدار بقرية فرسيس والتى تتبع المنحة الأوروبية، والمتوقع انتهاء المشروع وتشغيله بنهاية شهر يونيو 2019.

 

وأضاف "بدر" أنه يتابع لحظة بلحظة المشاريع التنموية للقرى والمراحل التى تتم بتلك القرى وللتأكد من الجدية فى التنفيذ وهل هناك معوقات أم لا، موضحا أن هذه المشاريع تنقسم إلى شقين مشاريع خاصة بمنحة اتحاد أوروبى، وتتم بقرية فرسيس حاليا والتى تشرف عليها شركة مياه الشرب والصرف الصحى بزفتى ومشاريع أخرى تشرف عليها الجهاز التنفيذى بالغربية التابع للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.

 

الجدير بالذكر أن قرية فرسيس التابعة لمدينة زفتى، قد تعرضت إلى غرق المنازل  بمياه الصرف الصحى فى أغسطس الماضى، وقام اللواء هشام السعيد محافظ الغربية بالاستجابة إلى ما نشر فى "اليوم السابع" وتفقد القرية ووجه باستمرار أعمال صيانة خطوط الصرف الأهلية، فى مدة لا تتجاوز 3 أيام لحين الانتهاء من شبكة الصرف القومية بالقرية.

 

وعلى جانب آخر، نفذ مجلس مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، برئاسة الدكتور عثمان شعلان رئيس مجلس المدينة، حملات إزالة للأبراج المخالفة لشروط الترخيص داخل المدينة، حيث قاموا ببناء طوابق مخالفة لشروط الترخيص.

 

وقال شعلان فى بيان له إن المجلس بدأ حملاته بالتصدى للبناء المخالف والضرب بيد من حديد على الأدوار المخالفة، وشن حملات إزالة بتواجد المقاول السنوى للهدم ولجنة الإزالة بالوحدة وتواجد قوات من الشرطة،مضيفا: أن أصحاب تلك المبانى المخالفة قاموا بالتعدى الصارخ على القانون .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة