خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عائق إنتقال سانشيز إلى باريس سان جيرمان

الأربعاء، 23 يناير 2019 11:38 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عائق إنتقال سانشيز إلى باريس سان جيرمان سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع البرتغالى ريناتو سانشيز نجم خط وسط بايرن ميونخ خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

نجم وسط بايرن ميونخ على رادار سان جيرمان
 

سانشيز نجم خط وسط بايرن ميونخ
سانشيز نجم خط وسط بايرن ميونخ

 

وفقاً لما ذكرته إذاعة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، إن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان أوصى إدارة النادى بالتعاقد مع ريناتو سانشيز نجم وسط بايرن ميونخ ونقله إلى ملعب "حديقة الأمراء" فى إنتقالات الشتاء.

كشفت الإذاعة الفرنسية، إن المقابل المادي هو العائق الوحيد أمام مسئولى باريس سان جيرمان لحسم صفقة ضم سانشيز نجم بايرن ميونخ.

ويرتبط سانشيز بعقد مع النادي البافاري حتى عام 2021، لكنه لا يشارك بصفة أساسية، حيث ظهر في 16 مباراة فقط هذا الموسم.

ولا تزال مفاوضات باريس سان جيرمان مع بايرن ميونخ قائمة، من أجل إقناع الأخير بالتخلي عن الدولي البرتغالي، صاحب الـ 21 عامًا، قبل نهاية الميركاتو الشتوي الجاري.

بايرن ميونخ يتراجع عن موقفه فى صفقة بافارد 
 

 

تراجع مسئولو بايرن ميونخ عن موقفهم تجاه صفقة بنيامين بافارد الظهير الأيمن لنادى شتوتجارت، والذى تم التعاقد معه بشكل رسمى لمدة 5 سنوات تبدأ من الموسم المقبل.

وكان فريق بايرن ميونخ قد أعلن عن التعاقد مع بنيامين بافارد 9 يناير الماضى مقابل 35 مليون يورو ولمدة 5 سنوات تبدأ من الموسم القادم.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة "ليكيب"الفرنسية فإن إدارة بايرن ميونخ طالبت حسن صالح حميديتش المدير الرياضى للبافارى بتغيير موقف النادى تجاه صفقة "بافارد" من خلال تقديم عرض أكبر لحسم الصفقة فى الميركاتو الشتوى بدلاً من الانتظار لانتقالات يونيو 2019.

وأوضح التقرير أن بايرن ميونخ تقدم بعرض جديد لنادى شتوتجارت بقيمة 40 مليون يورو من أجل ضم بافارد فى الشتاء لكن تم رفضه من قبل مسئولى الأخير، لذلك من المتوقع أن يتم تقديم عرض جديد يتخطى حاجز الـ 45 مليون يورو لحسم الصفقة خلال الأيام المقبلة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة