خالد صلاح

قصة حب بين إيطالى وبريطانية بفضل "ترجمة جوجل".. اعرف الحكاية

الإثنين، 07 يناير 2019 03:00 م
قصة حب بين إيطالى وبريطانية بفضل "ترجمة جوجل".. اعرف الحكاية جوجل
كتب: أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعبت شركة "جوجل " الأمريكية دور الخاطبة فى قصة الحب التى نشأت بين شاب إيطالى وشابة بريطانية، والتى استمرت عامين، إذ أقر "الثنائى" كلوى سميث (23 عاما) ودانييل ماريسكو (25 عاما) بفضل تطبيق جوجل للترجمة فى التوفيق بينهما، بعد لقائهما الأول فى نادى ليلى، بحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وعلى الرغم من وقوعهما فى الحب من النظرة الأولى، إلا أن العائق الوحيد الذى كان بينهما، هو عدم تفهم كلا منهما للآخر، ما اضطرهما لاستخدام تطبيق جوجل للترجمة لتسهيل التواصل بينهما.

وظل كل من كلوى ودانييل يستخدمان التطبيق، ويشاهدان أفلاما مترجمة، حتى تمكنا مع مرور الوقت من تحسين إتقانهما للغة الآخر، ولم يعودا فى حاجة إلى الحصول على دروس فى اللغة.

ويعيش "الثنائى" حاليا فى ستريثام فى العاصمة البريطانية لندن، وتعمل كلوى سميث كفنانة تجميل، بينما يعمل دانييل ماريسكو كنادل فى مطعم إيطالى.

وعن أول لقاء بينهما فى النادى الليلى، تتذكر كلوى أنها وجدت دانييل جذابا للغاية، وأنها من بادرات بطلب الحصول على رقمه، أما دانييل، فقال إن كلوى كانت تتحدث وتضحك كثيرا، ولكنه لم يفهمها فى البداية، لكنه كان على يقين بأنها إنسانة خاصة جدا بالنسبة له، وأنها "توأم روحه".

وأشار إلى أنها علمته اللغة الإنجليزية، بينما هو علمها طهى الطعام الإيطالى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة