أكرم القصاص - علا الشافعي

س & ج.. هل يحقق حسين الشحات أحلام الأهلاوية؟

الإثنين، 07 يناير 2019 03:02 م
س & ج.. هل يحقق حسين الشحات أحلام الأهلاوية؟ حسين الشحات
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على الصفقة الأبرز في الميركاتو الشتوي الجاري، بعد اتمام تعاقد النادي الأهلي مع حسين الشحات صانع ألعاب العين الإماراتي، الذي أصبح  ثانى أغلى لاعب فى الدوري المصري بعد البرازيلي كينو لاعب بيراميدز، حيث كلفت صفقة الشحات خزينة الأهلي 5 ملايين دولار.

الشحات حقق حلمه بالانتقال إلى النادي الأهلي، بعد أن كشف عن رغبته مرات عديدة في التواجد داخل القلعة الحمراء وقيادة هجوم الفريق، لتبادله الجماهير الأهلاوية نفس الحلم بعدما رأت تألقه بين صفوف العين الإماراتي، طامعين في أن يصبح الشحات الحل السحري لم يواجهه المارد الأحمر من أزمات على صعيد فريق الكرة في الوقت الحالي.

كيف انضم حسين الشحات إلى الأهلي؟

انضم حسين الشحات إلى النادي الأهلي بعد مفاوضات مكثفة بين مجلس إدارة القلعة الحمراء والعين الإماراتي، ليوقع اللاعب للأهلي لمدة 4 موسام ونصف في صفقة تاريخية تعد الأغلى في القلعة الحمراء.

هل يمتلك حسين الشحات القدرة على قيادة الهجوم الأحمر؟

من المؤكد أن حسين الشحات، لديه من القدرات ما يؤهله لقيادة خط وسط الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، بعد المستوى المميز الذي وصل إليه اللاعب خلال تجربته الاحترافية في العين الإماراتي، التي أضافت للشحات الكثير من الخبرات والنضج الكروي ليكون مؤهلاً لقيادة هجوم الأهلي .

هل وجد الأهلي ضالته بضم حسين الشحات؟
 

الأهلي كان يبحث طوال الفترة الماضية، عن حلقة مفقودة بين الدفاع والهجوم، فمنذ رحيل عبد الله السعيد عن الفريق بات المارد الأحمر يعاني من عدم وجود هذه الحلقة، الأمر الذي أثر سلباً على فعالية الهجوم الأحمر في كثير من المباريات، وهو الدور الذي تنتظره الجماهير الحمراء من حسين الشحات .

في أي مركز يلعب الشحات ؟
 

يعتبر حسين الشحات لاعب "جوكر"، فهو قادر على اللعب في أكثر من مركز بخط الوسط، حيث يمكن توظيفه في مركز الجناح الأيمن والأيسر وصانع الألعاب، وهو بالتحديد ما يبحث عنه الأهلي .


 

هل يؤثر الضغط الجماهيري على حسين الشحات في المباريات المقبلة؟
 

يمتلك حسين الشحات شخصية احترافية أثقلتها تجربة العين الإماراتي، خاصة بعد المباريات الهامة التي خاضها مع فريقه السابق في كأس العالم للأندية، كما أن اللاعب وصل إلى حالة من النضج تمكنه من استيعاب الضغط الجماهيري باحترافية شديدة، وسيسعى الشحات لاستغلال الطاقة الإيجابية التي منحتها له جماهير الأهلي قبل قدومه إلى الفريق، من أجل تحقيق أهداف المارد الأحمر .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة