خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أحمد حسن لـ ON Sport: بيراميدز لا يستهدف محاربة الأهلى

الأربعاء، 09 يناير 2019 08:41 ص
أحمد حسن لـ ON Sport: بيراميدز لا يستهدف محاربة الأهلى أحمد حسن
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حسن المستشار الفنى لفريق بيراميدز أن جميع العاملين بالنادى مستمرين فى عملهم بشكل طبيعى، حال بيع المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، فريق بيراميدز لأحد المستثمرين.

وأضاف أحمد حسن، فى تصريحات لقناة "ON Sport"، أن فريق بيراميدز لا يسعى لمحاربة الأهلى مثلما يقال على مواقع السوشيال ميديا، لافتًا إلى أن الفريق تم إعداده فى وقت قصير جدًا وهدفه المنافسة على لقب الدورى بشرف، والجميع يعمل على تحقيق هذا الهدف.

وعن أزمة عبد الله السعيد ورغبة الأهلى فى الحصول على 2 مليون دولار من أهلى جدة السعودى، نظير انتقاله لبيراميدز، قال أحمد حسن: "لو الأهلى له حق يجب أن يسعى للحصول عليه، وليس لى علاقة بهذا الشأن، واتحاد الكرة يحكم فى الأمر.. لكن عبد الله السعيد يمتاز بأعصاب هادئة ولا يشغل باله بتلك الأمور وتركيزه داخل الملعب فقط، واللاعب يسعى لتأمين مستقبله ماديًا".

وأعرب أحمد حسن عن حزنه الشديد بعد التعادل مع المصرى البورسعيدى بنتيجة 3/3 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على استاد الإسماعيلية، مؤكدًا أن فريقه كان بإمكانه تحقيق الفوز بعدد كبير من الأهداف، إلا أن اللاعبين تهاونوا فى لحظات من اللقاء ما أدى لضياع نقطتين بالتعادل مع المصرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالمنعم

علاقة الكيان بالحديث

اولا انا على يقين ان جماهير الاهلي جماهير عاطفية اكثر منها احترافية وهذا مقبول اما عندما تسيطر العاطفة على القائمين على النادي ده مش مقبول بالمرة . يلخص كلامي صفقة عبدالله السعيد انت اللي بيعت يااهلي مع اني كنت بتمنى يتمسكوا بيه عشان هو فعلا افضل لاعب بالنسبه لينا كاهلاوية . الاهلي قاله شوف مصلحتك فشاف مصلحته. خلصانه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالمنعم

الكيان و الحديث

الجماهير في مصر عموما والاهلي خاصة عاطفية اكثر منها احترافية هذا مقبول  اما عندما تتحول الادارة بالاهلي الى عاطفية بدلا من احترافية فكده الاهلي في خطر. عبدالله السعيد كان شاري الاهلي  الاهلي هو اللي باع

عدد الردود 0

بواسطة:

ابومحمد

ابومحمد

لا  متحزنشي لان هو ده مستواكم مش كل حاجة القلوس بجد كنت بحترمك ولاكن  خلاص اصبحت زي مجدي عبدالغني وشوبير عبيد الفلوس وهاتقعو ومحدش هايسمي عليكم بازن الله تاكلو على كل الموائد 

عدد الردود 0

بواسطة:

كلامك

صح يا كابتن

هو بيراميدز لا يستهدف الاهلي هو بيستهدف مصر كلها سعادتك

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

عيب ان الاهلي يحس بكده

فوق .. بيراميدز لسه نادي ببيقول يا هادي .. عنده جيل من اللاعبين كويس وبيسعى ياخد النجوم

عدد الردود 0

بواسطة:

د. غالى

النخلة

من أنت ومن بيراميدز ومن وراءك ؟ يا كابتن أحمد فى ناموسة وقفت على نخلة ثم مرت نسمة هواء فطارت .. لا النخلة شعرت بها عندما وقفت ولا شعرت بها عندما طارت .. معظم المرايا خادعة فاختر منها ما لا يخدعك ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الي كل فرق مصر

الي كل فرق مصر متلعبش الاهلي وتحاول تكسب او تجتهد انك تعمل نتيجه ايجابيه ... عشان ميتقلش عليك مدمر الاهلي و مدمر الكوره و مش بعيد يقولو بتصيبو اللعيبه .. بقولكو ايه .. متلعبوش كوره خالص و اعطوهم الدوري !!!!!! حاجه غريبه!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة