خالد صلاح

الأهلى: إصابة محمد محمود قطع فى الغضروف الخارجى للركبة بجانب الصليبى

الأربعاء، 09 يناير 2019 03:27 م
الأهلى: إصابة محمد محمود قطع فى الغضروف الخارجى للركبة بجانب الصليبى محمد محمود
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى إن محمد محمود لاعب وسط الفريق يُعانى من قطع فى الغضروف الخارجى للركبة بجانب إصابته بقطع فى الرباط الصليبى، خلال مباراة الفريق أمام سموحة بالدورى الممتاز والتى انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف.

وكشف عبد الحفيظ أن الفحوصات الطبية التى أجراها اللاعب تشير إلى إصابته بقطع فى الرباط الصليبى، موضحاً أن اللاعب سوف يقوم بالتنسيق مع الجهاز الطبى خلال الساعات المقبلة لتحديد موعد اجراء الجراحة الخاصة به.

وانضم محمد محمود للأهلى فى يناير الجارى لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم قادماً من دجلة مقابل 15 مليون جنيه.


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

د. خالد الجوادي من ألمانيا

عنف ملاعب

لاعيبة الانديه الاخرى لما تقبل الاهلى يتلعب معاهم بعنف شديد والحكام ليس عندهم ضمير فى حمايتهم . حقد لاعيبه وحكام على الاهلى ولاعيبتها

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

الشفاء العاجل بإذن الله

اللهم لا اعتراض ، لكن هناك سؤال يطرح نفسه ، لماذا لاعبي الاهلي بالذات يتعرضون لمثل هذه الاصابات ؟ حتى اللاعب الذي لم يلعب سوى دقائق يحدث معه ما حدث ، لا تمر مباراة الا وتتم اصابة لاعب او اثنين ، لاعبو االفرق المنافسة تلعب بشراسة امام الاهلي من اجل الاذية ، لماذا ؟ لا نقول نطبطب على اللاعبين ولكن نلعب بلا عنف ولا ايذاء ، لأن هذا حرام ،، انظروا الى عمرو جمال ، مروان محسن وغيرهم ، الخاسر هنا ليس الاهلي فقط وانما منتخب مصر يحتاج الى كافة لاعبيه ونحن مقدمون على تنظيم بطولة قارية وفي اشد الحاجة لخدمات هؤلاء ، اما على الجانب الاخر ، تحدثنا كثيرا عن فشل الجهاز الطبي بالاهلي وانهم على قدر كبير من عدم الكفاءة في هذا المجال مقارنة بالاندية الاخرى ، عموما لا يسعنا الا مواساة اللاعب المحترم محمد محمود وندعو بالشفاء العاجل ، وانها ارادة الله . وايماننا بالقدر خيره وشره قد يجعل شفاؤه عاجلا.

عدد الردود 0

بواسطة:

د/ وائل عمر

إحتمالية الجراحة

غالبا إصابة الغضروف الخارجي تيجي معاه رباط صليبي خلفي وده إحنمالية الجراحه بتقف علي درجة التمزق وغير مستحب إجراء الجراحة ويكون الجراحه فقط للغضروف وتقويات فقط .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة