خالد صلاح

النائب رائف تمراز: استخدام المساجين فى تعمير الصحراء مقترح غير قابل للتطبيق

الأربعاء، 09 يناير 2019 10:17 م
النائب رائف تمراز: استخدام المساجين فى تعمير الصحراء مقترح غير قابل للتطبيق الإعلامية خلود زهران والإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب رائف تمراز، إن مقترح النائب أحمد رفعت بتعمير الصحراء المصرية من خلال استخدام المساجين أمر فى غير قابل للتطبيق، نظراً للخطورة الشديدة لبعض المساجين الذين لا يمكن السيطرة عليهم فى أماكن مفتوحة مثل الصحراء.

وأضاف "تمراز"، خلال ااتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى والإعلامية خلود زهران، عبر فضائية "on e"، أن النائب مشكور على مقترحة ولكنه مكلف بشكل ضخم نظراً للسلك الذى سيتم به تطويق المناطق الزراعية فى الصحراء، لافتاً إلى أن شباب الخريجيين هم أولى بذلك من المساجين.

وفى السياق ذاته أكد اللواء مصطفى باز، مساعد وزير الداخلية الأسبق لقطاع مصلحة السجون، إن مصلحة السجون لديها الإدارة العامة للتأهيل التى تعمل على تشغيل السجناء وتجعل منهم عناصر منتجة وليست خاملة وحتى لا يعود إلى الجريمة مرة أخرى.

ولفت اللواء مصطفى باز، إلى أن استخدام المساجين فى تعمير الصحراء يجعل المسجون يرتكب جرائم أخرى أو على أقل تقدير يشرع للهروب، مشيراً إلى أن الإدارة العامة للتأهيل تعمل من داخل السجون فتضمن التأهيل للسجين وتوفير حرفة له إلى جانب عائد مادى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة