خالد صلاح

صور.."أم صابر" محكوم عليها بالسجن فى 3 قضايا بعد عجزها عن سداد 60 ألف جنيه ديون

الأربعاء، 09 يناير 2019 01:41 م
صور.."أم صابر" محكوم عليها بالسجن فى 3 قضايا بعد عجزها عن سداد 60 ألف جنيه ديون أم صابر
المنيا- فريق المحافظات
إضافة تعليق

بجوار حائط منزل بمركز أبوقرقاص تسكن لواحظ يوسف محمد، والمعروفة باسم "أم صابر"، التى تبلغ من العمر 46 سنة بصحبة أبنائها الأربعة بعد أن باعت منزلها لسداد ديونها ومازالت تعانى بعد أن وصل مبلغ الدين إلى 60 ألف جنيه، وأصبحت مهددة بالسجن بعد أن تمكن أصحاب هذا الدين من الحصول على 3 أحكام نهائية بحبسها.

دموع "أم صابر" لا تنقطع ليل نهار بحثا عن الطعام وسداد الدين لكن الأبواب مغلقة وأصبحت مهددة بالسجن فى أى لحظة.

 

IMG_20190108_130755

وتقول لواحظ يوسف، "تركنى زوجى منذ 15 سنة ولا نعلم عنه شيئا وترك لى 4 أطفال صغار عجزت عن إطعامهم، كنا نسكن فى منزل من طابق واحد مبنى بالطوب اللبن فى مركز أبو قرقاص وكان الحل الوحيد بعد أن تراكمت على الديون أن أبيع المنزل وكنت أظن أنه سوف يوفى الدين ولكن بعد بيع المنزل مازال متبقى على 60 ألف جنيه من الديون".

وأضافت "أن هذا الدين يزيد يوما بعد يوم بعد أن أصبحنا فى الشارع ولا نجد مأوى لنا ومنعت أطفالى من الذهاب الى المدرسة بسبب عدم قدرتى عن توفير الطعام لهم فكيف أنفق على تعليمهم، وأشارت أصحاب الدين رفضوا أن يسامحونى فى ديونهم وأقاموا على دعوى قضائية وحصلوا على حكم نهائى على بالسجن فى 3 قضايا وأصبحت الآن مهددة بدخول السجن فى أى لحظة وسوف يتشرد أبنائى الصغار".

IMG_20190108_130831

وقالت: "أهل الخير استأجروا لى حجرة صغيرة فى عزبة بأبوقرقاص ولا يوجد بها أى شيء ودفعوا لى الايجار لمدة 4 شهور وبعدها توقفوا عن الدفع وأنا عجزت عن دفع الإيجار فطردنى صاحب الحجرة أنا الآن أقترض من الجميع حتى أوفر لقمة العيش لأبنائى الصغار الذين تركهم لى والدهم صغار جدا فما كان منى إلا أن أقوم على رعايتهم".

 

IMG_20190108_130837

وأضافت "طرقت كل الأبواب لكن كلها أغلقت فى وجهى ولا أعرف أين أذهب وأنا الآن أنتظر التشرد أنا وأبنائى وليس لى أى أحلام سوى سداد ديونى حتى لا يتشرد أطفالى الصغار، وأهل الخير تحدثوا إلى المحامى الذى رفع على الدعوى القضائية طلب منى 2000 جنيه وأنا لا أجد حتى الطعام، صاحب المخبز يعطينى الخبز ببلاش لأنه يعلم أننى لا أستطيع أن أعطيه المال ولولا صاحب المخبز كنا متنا من الجوع".. للتواصل مع الحالة: 01117809958


إضافة تعليق




التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف حسن محمد

التواصل

كيفية التواصل لمحاولة حل المشكلة

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن صلاح

الام الصابره علي قضاء الله ام صابر

انا قلبي حزين من الفيديو والكلام ومش اقدر أقول غير ربنا يعينها... وأتمنى من أهل الخير يتشاركو معايا لكي نسد الدين عنها.. وأرجو من حضراتكم إي وسيله للتواصل معها.. من فرج عن مؤمن كربه من كرب الدنيا فرج ألله عنه كربه من كرب يوم القيامة.. اللهم امين.

عدد الردود 0

بواسطة:

فاعل خير

كيف يمكن مساعدة ام صابر تليفون او عنوان

الخير في امة محمد الي قيام الساعة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد اسماعيل

ما سبب حصولها علي الدين

ممكن اعرف سبب حصولها علي الدين اذا سمحت

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعيد رؤيا

هل اليوم السابع عاجز عن توصيل طلبات هذه المراه الغلبانه لاحد المسؤليين لسداد عنها الدين

الخير في امه محمد الي قيام الساعه 

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبدالعال

ام صابر

كيفية التواصل والمساعدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة