خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

bein sport ترضخ وتعيد بث إشارتها بمصر.. ورئيس شركة CNE: جددنا تعاقدهم معنا

الأربعاء، 09 يناير 2019 02:39 م
bein sport ترضخ وتعيد بث إشارتها بمصر.. ورئيس شركة CNE: جددنا تعاقدهم معنا محمد أحمدين رئيس الشركة المصرية للقنوات الفضائية
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد البث إلى قناة bein sport ، منذ قليل، مرة أخرى بعدما رضخ القائمون على الشبكة لمطالب المصريين، وأكد محمد أحمدين رئيس الشركة المصرية للقنوات الفضائية " CNE "، أنه تم الاتفاق والوصول إلى حل جذرى مع القائمين على شبكة قنوات bein، وتم تجديد التعاقد معهم لمدة عامين آخرين.

 

وأضاف أحمدين، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن توقف البث والأزمة التى حدثت أمس كان بسبب الاختلاف فى بعض وجهات النظر، هذا الأمر يتعلق بأمور تجارية وأخرى خاصة بالنايل سات، وفى النهاية تم الوصول إلى حلول ترضى جميع الأطراف، وعاد البث مرة أخرى.

 

كان متابعو قنوات bein sport قد تفاجئوا أمس بتشفير القناة وإعلانها عدم عرض المباريات الخاصة بكأس الأمم الأفريقية 2019، أو أى مباريات أخرى يتابعها الجمهور المصرى من داخل مصر.

 

ومن جانبها، كشفت مصادر أن السبب فى عودة بث قنوات بي إن سبورتس إلى مصر مرة أخرى بعد انقطاعها لمدة 24 ساعة، جاء بسبب الضغط الكبير الذى مارسه المصريون على الشركة القطرية.

 

وكانت الشركة قد أعلنت، فى بيان غامض أمس توقفها عن البث فى مصر لخلافات مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية "cne"، وهو ما أثار استياء جماهير الكرة فى مصر خاصة وأن مجموعة القنوات تحتكر بث البطولات الرياضية الكبرى.

 

وأكد مصدر لـ"اليوم السابع" أن الشركة تراجعت عن رغبتها فى قطع البث عن المصريين بعد الضغط الكبير الذى مارسته الجماهير على بى إن سبورتس عبر الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعى، بجانب ضغط المسئولين لإجبار الشركة على إعادة البث.

 

وحاولت الشركة القطرية تعكير فرحة المصريين أمس بحصول مصر على تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 بوقف البث، لكنها عادت بعد 24 ساعة فقط من الضغط.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام

قوة وعزيمة المصريين

أتمنى أن يظل الشعب المصرى على رأيه بالأمس وأن يقاطع مشاهدة قنوات بى إن سبورت ويعطيها درساً لا تنساه وهو أن الشعب المصرى لا يرضخ لأحد سوى الله

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

الاسعار

طبعا الخلاف على زياده الأسعار و للعلم فى خصم 50% لكل الدول إلا مصر . كما أنه لابد من تعويض عن قطع الإرسال أمس لكل المشتركين تدفعه bein و ليس cne. ده دور حمايه المستهلك

عدد الردود 0

بواسطة:

على

حق مصر

من حق المصريين الأن رفع دعاوى على هذه القناه العميله لأنهم ضحية خلط السياسه بالرياضه وحرمان وتهديد المشتركين بقطع الإرسال ويجب التوسع فى إستخدام الإرسال الارضى من الأن إستعدادا للبطوله وتحيا مصر غصب عن إبن موزه.

عدد الردود 0

بواسطة:

بن يونس

لا أظنه رضوخا

إنما هو التفاوض والاتفاق ... لا رضوخ إلا إذا وجد البديل وعدم ترك ساحة الإعلام الرياضى كما سبق أن تركت الساحة للجزيرة ردحا من الزمن. .. مصر والسعوديه والإمارات والبحرين ... قوى عربيه .. اينقصنا المال أم الخبره والتنظيم ؟ أين رجال المال والإعلام والأعمال فى هذه الدول العربية الكبرى ؟ وفى النهاية هى تجارة رابحه.

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

بدون عواطف

بحسبة بسيطة مصر 100 مليون لو فى 3 مليون بس مشترك فى الباقة الكاملة 2400 جنيه فى السنة يعنى 400 مليون دولار ونقول فى 30 مليون مشترك فى باقة الرياضة فقط 2000 جنيه فى السنة يبقوا حوالى 3 مليار و 350 مليون دولار يعنى بالميت المصريين بيدفعوا 4 مليار دولار سنويا الى بي ان سبورت يبقى مين الخسران لو البث توقف هات لي بلد فى الشرق الاوسط و الخليج بما فيها قطر صاحبة الشركة بتدفع هذا الرقم سنويا هل النايل سات يحصل على قيمة مماثلة من الشبكة نظير البث على النايل سات مع العلم بان باقى الباقات بخلاف الرياضية يتم بثها على سهيل سات 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة