أكرم القصاص - علا الشافعي

أمير وجيه: معسكر عالمى لنجوم الاسكواش دعما للسياحة المصرية

الأربعاء، 09 يناير 2019 03:38 م
أمير وجيه: معسكر عالمى لنجوم الاسكواش دعما للسياحة المصرية امير وجيه
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أسطورة الاسكواش المصرى أمير وجيه، مدرب المنتخب الوطنى السابق، إقامة معسكر صيفى لأبطال العالم فى اللعبة خلال شهر يونيو المقبل، فى إطار حملة دعم السياحة المصرية.
 
أوضح وجيه أن المعسكر الصيفى سيشهد حضور عدد ضخم من نجوم اللعبة على مستوى العالم، على أن يتخلل المعسكر بجانب التدريبات والمباريات، زيارات سياحية للمناطق الأثرية فى مصر، وعلى رأسها خان الخليلى وأهرامات الجيزة وبرج القاهرة والمتحف المصرى والقلعة وغيرها من المناطق الأثرية.
 
وأضاف أسطورة الاسكواش أن المعسكر سيحضره عدد ضخم من عدة دول عربية ودول الخليج العربى السعودية والإمارات والكويت بجانب لبنان وهونج كونج وأمريكا، وعدد يتخطى أكثر من 20 دولة وبمشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة، مشيرا إلى أن المعسكر سيكون تحضيرا مميزا لبطولات العالم التى تقام فى الصيف.
 
وقال أمير وجيه إن معسكر يونيو سيكون أول معسكر عالمى للاسكواش يقام فى مصر، مشيرا إلى أنه فرصة مهمة لدعم السياحة فى مصر، وأنه فور عودته من أمريكا مؤخرا، قرر إقامة عدة معسكرات عالمية بمشاركة النجوم العالميين لدعم السياحة فى مصر، واستغلال شعبية رياضة الاسكواش فى تنشيط السياحة وإدخال عملة صعبة لمصر.
 
شدد وجيه على أن المعسكر يتخلله مباريات قوية، مؤكدا جود مفاجآت كبيرة مقدمة من الشيخ زياد التركى رئيس الاتحاد الدولى لمحترفى الاسكواش، بجانب مفاجآت أخرى لأفضل اللاعبين واللاعبات المشاركين فى المعسكر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة