خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خريطة التوك شو .. توفيق عكاشة يكشف تداعيات العدوان التركى على سوريا فى "مصر اليوم" .. نهال نبيل ضيفة "شريط كوكتيل" على الحياة.. أحمد داود ويسرا اللوزى ضيفا " برنامج أنا وبنتى" على ON E

الخميس، 10 أكتوبر 2019 05:00 م
خريطة التوك شو .. توفيق عكاشة يكشف تداعيات العدوان التركى على سوريا فى "مصر اليوم" .. نهال نبيل ضيفة "شريط كوكتيل" على الحياة.. أحمد داود ويسرا اللوزى ضيفا " برنامج أنا وبنتى" على ON E هشام عباس - توفيق عكاشة - شريف منير
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الخميس، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه إحدى قضايا المجتمع.
 

"مصر اليوم"

يناقش برنامج "مصر اليوم"، الذى يذاع على قناة الحياة الثامنة مساء الليلة، مستجدات الأحداث المشتعلة على الساحة الإقليمية والعربية، خاصة تداعيات العدوان التركى على شمال سوريا واحتلال أراضٍ عربية بأغراض استعمارية وتوسعية مشبوهة.

ويستلهم الإعلامى توفيق عكاشة روح انتصار أكتوبر 1973 الذى شارك فيه الجيش السورى الذى تم النيل منه فى الأحداث التى استهدفت سوريا العربية بعد العام 2011 ويدفع ثمنها الشعب السورى الآن.

ويسلط عكاشة، الضوء على احتفالات انتصار أكتوبر وتداعياته، باعتباره أعظم المعارك والانتصارات العسكرية فى التاريخ، ويكشف عكاشة كيف يتعرض العرب لحروب كبرى تستهدف القضاء عليهم.

ويستعرض برنامج مصر اليوم أهمية التحالف الثلاثى بين مصر واليونان وقبرص لحماية واستثمار غاز شرق المتوسط ، فى ظل صراع عالمى حول الغاز بين واشنطن وموسكو.

"أون ست"

يحل الفنان "أبو" وبيتر سولو من فرقة فودو جيم من توجو، ضيفين على برنامج ON Set الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى على قناة ON E، اليوم الخميس، ويتحدث "أبو" عن سر نجاح أغنية 3 دقات، وأهم أعماله الفنية.

 

يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدى على قناة ON E، يومى الخميس والجمعة فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

"أنا وبنتى"

يحل الفنان أحمد داود والفنانة يسرا اللوزى ضيفين على برنامج "أنا وبنتى"، الذى يقدمه الفنان شريف منير وابنته "أسما"، على قناة "ON E"، اليوم الخميس.

يتناول اللقاء أحاديث طريفة عن أعمالهما الفنية، وأبرز المواقف التى تعرضا لها، كما تتحدث يسرا عن تجربتها مع المخرج الراحل يوسف شاهين، وينضم للقاء أيضا الفنان على الطيب.

برنامج "أنا وبنتى" يقدمه الفنان شريف منير، وابنته أسما، ويناقش فى كل حلقة أحد الموضوعات التى تتناول الفرق بين الأجيال، من خلال مجموعة من الضيوف المختلفة ، يبث اللقاء اليوم الخميس، الموافق 10 أكتوبر، على شاشة On E فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

 

"شريط كوكتيل"

يستضيف برنامج "شريط كوكتيل"، الذى يقدمه الفنان هشام عباس ،  عبر قناة الحياة الفنانة نهال نبيل، اليوم الخميس، فى تمام العاشرة والنصف مساءً، فى حوار عن مشوارها الفنى وأحدث أعمالها.

ومن المقرر أن تغنى نهال نبيل  ، مع مقدم البرنامج النجم هشام عباس، جنبًا إلى جنب مع بعض الأغانى ، حيث يتم عمل "كوكتيل" من الأغانى للبرنامج.

برنامج "شريط كوكتيل" يذاع يوم الخميس من كل أسبوع عبر شاشة قناة الحياة، ويعتمد على استضافة الفنانين والمطربين، للحديث عن الفن ومشوار كل منهم، كما يؤدى الضيف مع هشام عباس العديد من الأغنيات لإنشاء "شريط كوكتيل" من الأغانى بالاستوديو.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة