خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صدر حديثا .. رواية "رسائل إبليس" للكاتب هانى سامى عن دار النخبة

الخميس، 10 أكتوبر 2019 03:00 ص
صدر حديثا .. رواية "رسائل إبليس" للكاتب هانى سامى عن دار النخبة غلاف الرواية
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حديثاً عن دار " النخبة " للنشر والتوزيع، رواية تحت عنوان "رسائل إبليس "، للكاتب هانى سامى.

الرواية هى تجربة جديدة للكاتب يكشف فيها عبر إطار بوليسى بالغ الإثارة والغموض عن حجم التحديات والمخاطر والمؤامرات التى تحاك ضد وطننا الغالى مصر وذلك خلال سياق درامى يجمع كل نماذج وشخوص مجتمعنا المصرى.

ويلقى الكاتب الضوء على صناعة التخريب التى تستخدم لهدم دول المنطقة من خلال بث الفساد فى عقول فريق من البشر يتحولوا بفضل هذا الفكر المنحرف عن مقاصد خلقه إلى شياطين يأتمروا وينشروا رسائل ابليس لتكون محل كلام الخالق، بينما يتصدى له ببراعة كُثر من المصريين المخلصين لوطنهم.

 

وجاء على غلاف الكتاب تزخر رواية "رسائل إبليس" بالعديد من الأحداث البوليسة المثيرة والغامضة فى نفس الوقت، من خلال صراع يحتدم بين فريق صاحب عقل يفرز فكرًا ليفسد فى الأرض باسم الله والأديان ولكنه فى الحقيقة ينشر رسائل إبليس، فى مقابل فريق آخر يطوع عقله وفكرة للدفاع عن الحقيقى عن تعاليم الله للإنسانية.

وتوضح الرواية أنه حينما ينسحق العقل بالباطل تحت ستار "حب الله" وتفرق خلاياه فى التفكير المنحرف عن مساء الطبيعة المخلوق من أجلها، فإنه مهما كانت أوامر الله ووصاياه فى كتبه السماوية فإنها تتحول تحت تأثير ذاك العقل الواهن إلى رسائل إبليس تقطر حروفها دما جراء قتل أبرياء أو رغبة فى تخريب اوطان لصالح أخرى ببث الفتن وتدبير المؤمرات.

 

غلاف الرواية
غلاف الرواية

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة