خالد صلاح

قارئ يطالب ببناء مدرسة ابتدائى بقرية بيت علام مركز جرجا محافظة سوهاج

الخميس، 10 أكتوبر 2019 12:00 ص
قارئ يطالب ببناء مدرسة ابتدائى بقرية بيت علام مركز جرجا محافظة سوهاج بناء مدرسه
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب القارئ كرم فتح الله، عبر خدمة صحافة المواطن، ببناء مدرسة للمرحلة الابتدائية بقرية بيت علام مركز جرجا محافظة سوهاج.

وقال القارئ فى شكواه: "كان بالقرية مدرسة ابتدائى وتم هدمها منذ 3 سنوات، وحتى الآن لم يتم بناؤها، مما يضطر الأطفال للذهاب للمدرسة فى قرية مجاورة وهو ما يعرضهم للخطر".

المشكلة وبناء المدرسة  (1)

المشكلة وبناء المدرسة
 
 
 
وتابع القارئ فى شكواه: "تم هدم مدرسة تعلم أساسى بقرية بيت علام مركز جرجا محافظة سوهاج منذ ثلاث سنوات ولم يتم أخذ آى إجراء بالبناء، وتم تقسيم فترات المدرسة الإعدادية على فترة صباحية لطلاب الاعدادية والفترة المسائية لطلاب المدرسة الابتدائية التى تم هدمها وكل فترة لا تتعدى الثلاث ساعات"، مناشدا المسئولين حل المشكلة وبناء المدرسة.
 
المشكلة وبناء المدرسة  (2)
المشكلة وبناء المدرسة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء. 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن حلمي

أنا بضم صوتى لصوته

فعلا.. المدرسة تم إزالتها من ثلاث سنوات ولم يتم بناءها حتى تاريخه وأصبحت المدرسة الإعدادية منقسمة على فترتين الفترة الصباحية اعدادية والفترة المسائية الابتدائى وكل فترة منهما لا تتعدى ثلاث ساعات . نرجو توصيل المشكلة للمسئولين وحلها حتى يأخذ الطلاب حقهم في الدراسة لتأتى بنتائج مفرحة لأولياء الأمور إللى طافحين الكوتة عشان يعلموا أولادهم وما يبقاش مقصرين فى حقهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن حلمي

بناء مدرسة مجمع بيت علام تعليم أساسى

كان بالقرية مدرسة ابتدائى وتم هدمها منذ 3 سنوات، وحتى الآن لم يتم بناؤها، مما يضطر الأطفال للذهاب للمدرسة فى قرية مجاورة وهو ما يعرضهم للخطر (حوادث ، خطف) .. الخ. تم هدم مدرسة تعليم مجمع بيت علام تعليم أساسى بقرية بيت علام مركز جرجا محافظة سوهاج منذ ثلاث سنوات ولم يتم أتخاذ آى إجراءات بالبناء، وتم تقسيم فترات المدرسة الإعدادية على فترتين الفترة الصباحية لطلاب الاعدادية والفترة المسائية لطلاب المدرسة الابتدائية التى تم هدمها وكل فترة لا تتعدى الثلاث ساعات"، مناشدا المسئولين حل المشكلة وبناء المدرسة. حفاظا على الأطفال وسير العملية التعليمية بالمدرستين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة