خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مناقشة المجموعة القصصية "السمسمية لـ عادل وديع فلسطين.. 27 أكتوبر

الخميس، 10 أكتوبر 2019 02:00 ص
مناقشة المجموعة القصصية "السمسمية لـ عادل وديع فلسطين.. 27 أكتوبر مناقشة مجموعة قصصية "السمسمية"
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم المجلس الأعلى للثقافة، مناقشة للمجموعة القصصية "السمسمية" للدكتور عادل وديع فلسطين، يوم الأحد 27 أكتوبر  الجارى، فى تمام الساعة السادسة مساء، وتأتى المناقشة فى إطار الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

ويشارك في الأمسية عدد من النقاد والمبدعين من بينهم:  أستاذ السيناريو الدكتور أيمن سلامة، والمخرج الكبير سمير سيف، والأديب الكبير محمد جبريل، والناقد الكبير الدكتور محمد قطب ،بالإضافة إلى مؤلف المجموعة المبدع الطبيب عادل وديع فلسطين، يدير الأمسية الدكتور محمد قطب.

 ويشار إلى أن المجموعة تضم 14 قصة قصيرة من بينهم السمسمية" التي فازت بالمسابقة الثقافية للشئون المعنوية بالقوات المسلحة لعام 2018.

 

جدير بالذكر، أن الدكتور عادل وديع فلسطين، قدم كتاب "لجذور التاريخية للصراعات المعاصرة / مع عرض لأحداث التوراة"، إضافة إلى أنه قدم كتاب يوميات حرب أكتوبر الذي يهديه للجندي المجهول ورجال القوات المسلحة، وأيضا كتاب رحلة مع الله والإنسان.

كما ترجم عادل وديع فلسطين، مرجع هام من مراجع علوم الطب والمصريات، عن كتاب "الطب المصري القديم" لمؤلفه البريطانى العلامة جون إف نن، الذى جمع بين التخصص فى الطب وفي المصريات أيضاً، وفي عام 2014 صدر للقاص مجموعة (ثورة الطيور).

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة