خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

5 أبراج علاقتهم قوية مع مواليد الميزان.. "هيتجوز الدلو ويصاحب القوس"

الخميس، 10 أكتوبر 2019 10:00 ص
 5 أبراج علاقتهم قوية مع مواليد الميزان.. "هيتجوز الدلو ويصاحب القوس" أبراج تتوافق مع برج الميزان-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز برج الميزان ببعض الصفات الشخصية عن الأبراج الأخرى مثل حب الوسطية فى كل شىء، كما يتصف بالإخلاص فى الحب والرومانسية وتفضيل الجلوس فى الهدوء والبعد عن الصخب وغيرها من الصفات التى تجعله يتوافق مع بعض الأبراج الأخرى التى تتلاءم مع صفاته الشخصية، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "lovebyluna".

برج الميزان والجوزاء

العلاقة قوية بين برج الميزان والجوزاء، حيث يوجد بينهم توافق عقلى قوى وكما إنهم يحترمون ذكاء بعضهم ويتسمون بحب الضحك والاختلاط بالآخرين، وتكوين الكثير من الصداقات، التى قد تنتهى بعلاقة حب، كما يتصفون بالعطاء والكرم .

توافق برج الميزان
توافق برج الميزان

برج الميزان والسرطان

يوجد شبه إلى حد ما بين صفات برج الميزان والسرطان، مثل الحساسية ومراعاة شعور الأخرين، ولكن يختلفون فى إحتياجاتهم وتقلب حالتهم المزاجية، كما إن الميزان عندما يفكر فى موضوع ما، يفكر بالمنطق والعقل بعكس السرطان العاطفى فى حكمه على الأمور.

برج الميزان والأسد

تتسم علاقة برج الميزان والأسد بالدفء فالأثنين رومانسيين ويفضلون الهدايا ولكن يختلفون بعض الشىء حيث أن الأسد يتسم بالحسم أكثر من الميزان، وكما إنه يعرف جيداً هدفه فى الحياة ويسعى إليه بعكس الميزان، كما يتصف الأسد بالشخصية القوية والغرور بعكس الميزان الذى يراعى المساواة فى كل شىء .

توافق الأبراج مع برج الميزان
توافق الأبراج مع برج الميزان

برج الميزان والقوس

تعتبر علاقة برج الميزان والقوس مميزة جداً، حيث تجمعهم الكثير من الصفات المشتركة والتى منها الإجتماعية حيث تكوين الكثير من علاقات الصدقات والتنزه بالأماكن المختلفة، وحب الصراحة والوضوح مع الأخرين، كما يشتركون فى الأفكار الحماسية .

علاقة الميزان بالأبراج
علاقة الميزان بالأبراج

برج الميزان والدلو

وبالإضافة لما سبق، فعلاقة برج الميزان بالدلو من العلاقات القوية، حيث تجمعهم الكثير من الصفات المشتركة منها الإجتماعية وحب المشاركة فى الأنشطة الإجتماعية المختلفة، وتكوين العلاقات الجادة التى تنتهى بالزواج،  لذلك علاقتهم ناجحة وقوية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة