خالد صلاح

الإمارات تجمع نجوم الدورى الإنجليزى فى فترة الفيفا

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 11:45 ص
الإمارات تجمع نجوم الدورى الإنجليزى فى فترة الفيفا محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لاستغلال فترة التوقف الدولية "أيام الفيفا" للسفر إلى الإمارات لقضاء إجازة قصيرة قبل العودة لاستئناف مشوارهم مع أنديتهم.

البداية مع محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزى، الذي حصل على موافقة حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الوطنى بالغياب عن المشاركة فى المباراة الودية أمام بتسوانا المحدد لها الاثنين المقبل.

وتواجد محمد صلاح في العاصمة الإماراتية "أبوظبي" لقضاء إجازة قصيرة يتعافى خلالها من الاصابة التي تعرض لها في الكاحل في مباراة ليفربول وليستر سيتي التي أقيمت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز "الريدز"، بنتيجة 2 – 1، بجانب استلام جائزة "رجل العام" فى الشرق الأوسط من إحدى المجلات الشهيرة.

محمد صلاح يتسلم جائزة رجل العام
محمد صلاح يتسلم جائزة رجل العام

في ذات الصدد، ذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن ويليان يتواجد حالياً في مدينة "دبي"، لقضاء إجازة التوقف الدولي، بعد استبعاده من قائمة منتخب البرازيل لمواجهة السنغال ونيجيريا ودياً.

وحرص ويليان على استقبال أعضاء رابطة مشجعى نادى تشيلسي في الإمارات الذين قاموا بالتقاط الصور التذكارية والحصول على توقيع اللاعب البرازيلي الذي يعد أحد أبرز أعمدة تشلسي في الوقت الحالي.

ويليان مع رابطة مشجعي تشيلسي في الامارات
ويليان مع رابطة مشجعي تشيلسي في الامارات

كما كشفت الصحيفة أن بول بوجبا لاعب وسط منتخب فرنسا ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يتواجد حالياً في مدينة "دبي"، والذي يتعافى من إصابة في القدم تسببت في استبعاده من تشكيلة الفريق في خمس مباريات من أصل 7، وسيبقى بوجبا في "دبى" حتى الأسبوع المقبل قبل الالتحاق بتدريبات "الشياطين الحمر" استعداداً لمواجهة القمة أمام ليفربول.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة