خالد صلاح

جرائم السفاح أردوغان وأجراء الإخوان ضد السوريين والأكراد فى 90 دقيقة.. الليلة

السبت، 12 أكتوبر 2019 01:36 م
جرائم السفاح أردوغان وأجراء الإخوان ضد السوريين والأكراد فى 90 دقيقة.. الليلة محمد الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم الإعلامى محمد الباز فى 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية حلقة خاصة يكشف فيها جرائم السفاح التركى رجب طيب أردوغان ضد المسلمين السنة فى سوريا والأكراد بعد شنه حربا ضدهم، قتل فيها الأطفال والشيوخ والناس، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

ويكشف الإعلامى محمد الباز بالوثائق والفيديوهات كيف قتل أردوغان المسلمين الأكراد السنة وكيف عمل على تهريب السجناء الإرهابيين والدواعش ولماذا يمول ويدعم الدواعش فى سوريا والعراق.

كما يستعرض الإعلامى محمد الباز جرائم أجراء وقيادات الجماعة الإرهابية بتأييدهم السفاح أردوغان فى حربه على المسلمين وسر رفض أردوغان لدعوات دول العالم لوقف الحرب على سوريا وماذا ستفعل الدول الكبرى معه وعلى رأسها أمريكا وروسيا والصين.

ويستضيف الإعلامى محمد الباز الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم السابق ، في حوار خاص لـ 90 دقيقة  ليتحدث فيه عن كيف كانت الجماعات الإرهابية تخطط لإحراق مصر بعد ثورة 30 يونيو، وماذا عن الاحداث التي شهدتها الفيوم في تلك الفترة بعد عزل الاخوان الارهابية .

ويوضح محافظ الفيوم السابق بالأسماء في حواره ، القرى الأكثر احتياجا في الفيوم وكيف يقوم أعضاء الجماعة الإرهابية باستغلالها لصالحهم لنشر الفتنة والفوضى في البلاد .

كما يكشف لأول مرة تفاصيل عن الخلية الاخوانية الارهابية بالفيوم منفذ حادث تفجير محيط معهد الأورام، وماذا فعل في قرية الإرهابي عبد الرحمن خالد منفذ العملية الارهابية، وما هي رسائله التي يوجهها للشباب لمنع استقطابهم في الجماعات المسلحة الإرهابية، وماذا عن الدور الذي تقوم به الدولة لدحر الارهاب في المحافظات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة