خالد صلاح

البرازيل ضد نيجيريا.. التعادل 1-1 يحسم موقعة سنغافورة الودية.. فيديو

الأحد، 13 أكتوبر 2019 04:06 م
البرازيل ضد نيجيريا.. التعادل 1-1 يحسم موقعة سنغافورة الودية.. فيديو جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل منتخب البرازيل مع نيجيريا بهدف لكل منهما فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم فى سنغافورة.

بادر منتخب نيجيريا بالتسجيل عن طريق اريبو فى الدقيقة 35 قبل أن يسجل كاسيميرو هدف التعادل لمنتخب البرازيل بالدقيقة 48 من عمر المباراة.

وكان منتخب البرازيل تعادل بالنتيجة ذاتها مع السنغال في المباراة الودية التي جمعتهما هذا الاسبوع في سنغافورة أيضاً.

وتعرض نيمار نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي للإصابة خلال مشاركته في مباراة نيجيريا.

وغادر نيمار أرض الملعب مصاباً في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعدما شعر بآلام في العضلة الخلفية اليسرى، ليشارك كوتينيو لاعب بايرن ميونخ الالماني بدلاً منه.

وجاء تشكيل البرازيل ضد نيجيريا كالتالي، إيدرسون في حراسة المرمى، لودي - ماركينهوس - تياجو – الفيس - كاسيميرو – ارثر - ايفرتون - نيمار – جيسوس – فيرمينو.

في حين جاء تشكيل منتخب نيجيريا كالتالي، أوزوهو - أوازيم – كولينز – أجاي – إيكونج – نديدي – أريبو – إيوبي – أوسيمين – تشوكويزي – سيمون.

وكان نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي سجل رقماً مميزاً مع منتخب البرازيل بعدما سجل الظهور الـ 100 بقميص "السامبا" في المباراة الودية الماضية أمام السنغال والتي انتهت بتعادل المنتخبين بنتيجة 1-1، حيث تقدم روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول الانجليزي لمنتخب البرازيل في الدقيقة التاسعة، قبل أن يحرز فامارا دييدهيو هدف التعادل لـ"أسود التيرانجا" في الدقيقة 45 من زمن اللقاء.

وأحرز لاعب باريس سان جيرمان في هذا العدد من المباريات، 61 هدفاً ويعد ثالث هدافي منتخب بلاده التاريخيين بفارق هدف عن رونالدو نازاريو، بينما يحتل المركز الأول الأسطورة بيليه برصيد 92 هدفاً، حيث كانت مباراته الأولى بقميص منتخب السامبا، فى 8 أكتوبر 2010، أمام منتخب الولايات المتحدة، الذى انتهى بفوز البرازيل 2 – 0، ونجح نيمار فى تسجيل هدفه الأول.

وسجل نيمار أخر أهدافه بقميص منتخب البرازيل، فى شباك منتخب كولومبيا، فى 7 سبتمبر الماضى، فى اللقاء الودى الذى انتهى بالتعادل الإيجابى 2 – 2.

وتوج نيمار مع المنتخب البرازيلى، بلقب كأس القارات عام 2013، بجانب الميدالية الذهبية، فى أولمبياد 2016 بريو دى جانيرو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة