خالد صلاح

أستون فيلا يدعم تريزيجيه قبل مباراة مصر ضد بتسوانا

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 05:46 م
أستون فيلا يدعم تريزيجيه قبل مباراة مصر ضد بتسوانا محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادي أستون فيلا الإنجليزي على دعم ومساندة لاعبه المصري محمود تريزيجيه قبل انطلاق مباراة مصر وبتسوانا الودية بملعب "برج العرب"، ضمن استعدادات "الفراعنة" للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كاس الأمم الأفريقية 2021.

وكتب نادي استون فيلا عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "وصلنا ملعب برج العرب بالإسكندرية لمتابعة فرعوننا المصري محمود حسن تريزيجيه  في مشاركته مع منتخب مصرفي مواجهته الودية ضد بتسوانا".

وضم التشكيل كل من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وعبد الله جمعة ومحمود علاء واحمد حجازى واحمد فتحى فى الدفاع، ومحمد الننى وطارق حامد محورىّ ارتكاز، وأمامهما كل من تريزيجيه وعبد الله السعيد و حسين الشحات، وأحمد حسن كوكا وحيدا فى الهجوم.

خاض محمود تريزيجيه 8 مباريات مع أستون فيلا بواقع 7 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ومباراة وحيدة في بطولة كأس الرابطة.

وغاب محمود تريزيجيه عن المشاركة في مباراة وحيدة مع أستون فيلا كانت أمام وست هام يونايتد يوم 16 سبتمبر الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بسبب الإيقاف، بعدما حصل على البطاقة الحمراء في مباراة كريستال بالاس بالجولة الرابعة لحصوله على "إنذارين".

صنع محمود تريزيجيه هدفًا وحيدًا مع أستون فيلا كان أمام بيرنلي بمسابقة الدوري الإنجليزي، فيما لم يفتتح رصيده التهديفي مع "الفيلانز".

قدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع أستون فيلا نال خلالها إشادة جماهير "الفيلانز" والصحافة الإنجليزية، فيما شارك في تحقيق فوز تاريخي لنادي أستون فيلا بمسابقة الدوري الإنجليزي.

وحقق أستون فيلا فوزًا عريضًا على نورويتش سيتي بنتيجة 5 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعد هذا أكبر انتصار لـ"الفيلانز" على نورويتش سيتي في تاريخ المواجهات التي جمعت بين الفريقين، كما تعد هذه المرة الأولى التي يتمكن فيها أستون فيلا من تسجيل 5 أهداف وأكثر خارج بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 11 عاماً عندما تغلب على ديربي كاونتي بسداسية نظيفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة