خالد صلاح

الرياضة المصرية فى يوم.. المنتخب يواجه بتسوانا ببرج العرب فى جولة كسب الثقة.. الأهلى يخوض ودية أمام الإعلاميين.. فراعنة الأوليمبى يختتمون معسكر الإعداد والجهاز يبحث عن مواجهة جديدة قبل التصفيات الأفريقية

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. المنتخب يواجه بتسوانا ببرج العرب فى جولة كسب الثقة.. الأهلى يخوض ودية أمام الإعلاميين.. فراعنة الأوليمبى يختتمون معسكر الإعداد والجهاز يبحث عن مواجهة جديدة قبل التصفيات الأفريقية الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الإثنين 14 أكتوبر 2019 ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، المنتخب يواجه بتسوانا ودياً ببرج العرب، الأهلى يخوض ودية أمام الإعلاميين.

المنتخب يواجه بتسوانا ودياً ببرج العرب

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري المدير الفني مباراة ودية أمام منتخب بتسوانا في السابعة من مساء اليوم بإستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الإعداد لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 ، التي تستضيفها الكاميرون، وبدأ حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، الاستعداد لضربة البداية بعد تعيينه مديراً فنياً للفراعنة، لتكون ضربة البداية في ودية بتسوانا، حيث يفضل حسام البدرى، المدير الفني الدفع بمعظم العناصر الأساسية وأصحاب الخبرة والقوة الضاربة في ودية بتسوانا، أمثال محمد الشناوى وعبدالله السعيد وأحمد فتحى وطارق حامد ومحمود تريزيجيه، والابتعاد عن الدفع بعدد كبير من الوجوه الجديدة من بداية اللقاء من أجل تحقيق الفوز والظهور بشكل مميز، خاصة أنها التجربة الأولى له مع الفراعنة، لكسب الثقة وإثبات الذات للجهاز الجديد، الذى يضم محمد بركات مدير المنتخب وطارق مصطفى وأحمد أيوب مدربا عاما، وسيد معوض مدربا، وأيمن طاهر مدرب حراس.

الأهلى أمام الإعلاميين وديا

يخوض الأهلى مباراة ودية عصر اليوم الإثنين، مع الإعلاميين بالتتش في إطار استعدادات المارد الأحمر لمباراة الزمالك المرتقبة ويخوض الأهلي مباراة اليوم دون عدد كبير من اللاعبين لتواجدهم مع المنتخبات الوطنية، حيث يغيب 6 لاعبين مع المنتخب الأول ، وهم : محمد الشناوي ، أحمد فتحي ، محمد مجدي قفشة ، حسين الشحات وأيمن أشرف وحمدي فتحي، بالإضافة إلى أربعة لاعبين فى المنتخب الأوليمبي وهم رمضان صبحى وصلاح محسن وعمار حمدى ومصطفى شوبير بجانب الدولى التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق الذى شارك فى تعادل بلاده السلبي ضد الكاميرون ودياً مساء أمس الأول ، السبت ، ويتطلع فايلر لتجربة بعض اللاعبين في ودية اليوم ويأتي في مقدمتهم الثنائي العائد من إصابة طويلة سعد سمير ومحمد محمود وكذلك صالح جمعة الذي خرج من حسابات الجهاز الفتي فترة طويلة لأسباب فنية.

المنتخب الأوليمبي يختتم معسكره ويبحث عن ودية أفريقية قبل انطلاق تصفيات الأولمبياد

ينهي اليوم منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب معسكره المغلق الذى انطلق الإثنين الماضي ، وشهد خوض وديتين أمام جنوب أفريقيا يومي الجمعة والأحد في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والتي تقام في مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.. وكان منتخب مصر الأوليمبي قد بدأ معسكره الإثنين 8 أكتوبر بالقاهرة، واختار شوقي غريب 28 لاعبا لمباراتي جنوب افريقيا الوديتين وانتهت الأولي بالتعادل الإيجابي ، هم فى حراسة المرمى: عمر رضوان، عمر صلاح، محمد صبحي، مصطفي شوبير .. والدفاع: أسامة جلال، محمود مرعي، محمود الجزار، أحمد رمضان «بيكهام»، محمد عبد السلام، محمد صادق، أحمد أبوالفتوح، أحمد أيمن، كريم العراقي .. وخط الوسط: أكرم توفيق، غنام محمد، عمار حمدي، ناصر ماهر،أحمد حمدي، فوزي الحناوي، رمضان صبحي، طاهر محمد طاهر، إمام عاشور، عبد الرحمن مجدي، وجيه عبدالحكيم.. والهجوم: مصطفي محمد، صلاح محسن، أحمد ياسر ريان، ناصر منسى.

لقاءات قوية فى ثان جولات دورى سيدات الطائرة

تقام على مدار اليوم الإثنين ، منافسات الجولة الثانية بدورى الكرة الطائرة الممتاز للسيدات للموسم المحلى 2019 / 2020 على صعيد 6 مواجهات.

وتشهد هذه الجولة لقاءات بين كل سبوتنج مع الصيد والزمالك مع أصحاب الجياد والجزيرة مع هليوبوليس و سموحة مع الزهور والشمس مع المقاولون العرب والطيران مع الأهلى.

فيما تقام الجولة الثالثة يوم الجمعة المقبلة، بلقاءات بين كل الطيران مع سبورتنج والأهلى مع الشمس والمقاولون مع سموحة والزهور مع الجزيرة وهليوبوليس مع الزمالك وأصحاب الجياد مع الصيد.

بينما تقام الجولتين الرابعة والخامسة يومى 21 و25 أكتوبر الجارى، حيث انطلقت المسابقة يوم الجمعة الماضية بلقاءات هامة، حيث شهدت فوز الأهلى على سبورتنج وخسارة الزمالك من الصيد.

مواجهات قوية فى خامس جولات دورى رجال الطائرة

تقام اليوم الإثنين، لقاءات قوية فى إطار الجولة الخامسة بالدور الأول التمهيدى بدورى الكرة الطائرة الممتاز للرجال للموسم المحلى 2019 / 2020 .

وتشهد هذه الجولة لقاءات بين كل من طنطا مع المنيا وبنى سويف مع الاتحاد السكندرى وألعاب دمنهور مع طلائع الجيش على صعيد المجموعة الأولى.

فيما تشهد المجموعة الثانية لقاءات بين كل من بتروجت مع الترسانة ومصر للبترول مع القناة ، بينما تشهد المجموعة الثالثة مواجهات بين كل من الداخلية مع سبورتنج و 6 أكتوبر مع الزمالك.
 

أما المجموعة الرابعة فتشهد لقاءات بين كل من هليوبوليس مع جزيرة الورد والشرقية للدخان مع الطيران و الزهور مع الأهلى.

فيما يبدأ الدور الثانى يوم 18 أكتوبر الجارى ، على أن يختتم يوم 1 نوفمبر القادم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة