خالد صلاح

منتخب مصر مع البدرى مكس "خبرة × شباب".. مدرب الفراعنة يبدأ مباراته الأولى أمام بوتسوانا استعدادا للكان.. 8لاعبين يضمنون التواجد بالتشكيل الأساسى.. خبرات فتحى تتحدى تألق عمر جابر.. وصراع ثلاثى على قيادة الهجوم

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 12:00 م
منتخب مصر مع البدرى مكس "خبرة × شباب".. مدرب الفراعنة يبدأ مباراته الأولى أمام بوتسوانا استعدادا للكان.. 8لاعبين يضمنون التواجد بالتشكيل الأساسى.. خبرات فتحى تتحدى تألق عمر جابر.. وصراع ثلاثى على قيادة الهجوم منتخب مصر مع البدرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد المنتخب الوطنى، بقيادة حسام البدرى، لخوض مباراته الأولى مع القيادة الجديدة بمواجهة منتخب بتسوانا، فى السابعة مساء اليوم على ملعب برج العرب فى اللقاء الودى الذى يخوضه الفراعنة استعداداً لكأس الأمم الأفريقية 2021.

حسام البدرى يبحث عن الفوز والأداء المميز لإعادة الثقة وفتح صفحة جديدة بين المنتخب والجماهير المصرية، بعد الخروج الأفريقى المخيب للآمال من كان 2019 عقب خسارة الفراعنة فى دور الـ 16 أمام جنوب أفريقيا وتوديع البطولة مبكراً.

مزيج من الخبرة والشباب

قائمة الـ23 لاعباً التى كشف عنها حسام البدرى منذ فترة للدخول فى معسكر المنتخب الوطنى استعداداً لبتسوانا جمعت بين عناصر الخبرة والشباب، لذا سيكون التشكيل انعكاساً لهذه القائمة بين عناصر الخبرة التى تقوم بقيادة وتوجيه اللاعبين الشباب داخل الملعب.

8 لاعبين يضمنون التواجد فى التشكيل الأساسى

أكثر من لاعب يضمن مركزه مسبقاً فى التشكيل الأساسى للفراعنة، والأمر يرجع للخلفية المسبقة عن قناعات حسام البدرى الفنية ببعض اللاعبين، وفى مقدمتهم محمد الشناوى ومحمود علاء وأحمد حجازى وعبدالله جمعة وحمدى فتحى وعبد الله السعيد وحسين الشحات ومحمود تريزيجيه.

حيرة فى اختيار المهاجم ولاعبى الارتكاز

الحيرة تسيطر على حسام البدرى فى اختيار المهاجم الصريح بين الثلاثى عمر السعيد وأحمد حسن كوكا وحسام حسن، وربما سيميل البدرى لاختيار كوكا على اعتبار أنه الأكثر خبرة دولية بيمن الثلاثى، هذه الحيرة تشمل أيضاً مركز لاعب الارتكاز حيث يقارن البدرى بين الننى وطارق حامد للدفع بأحدهما فى البداية ونزول الآخر كبديل.

الجبهة اليمنى

الجبهة اليمنى أيضاً تثير حيرة البدرى، الذى يبدى قناعة تامة بأحمد فتحى والذى من المرتقب أن يرتدى شارة قيادة الفراعنة بمجرد دخوله أرض الملعب، وبين عمر جابر ظهير أيمن بيراميدز المتألق فى الفترة الأخيرة مع فريقه، وربما يبدأ البدرى بأحدهما ويدفع بالآخر فى الشوط الثانى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة