خالد صلاح

نشأت الديهى: أردوغان يمارس كبراً يخرجه من الملة ولا يمت للإنسانية بصلة

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 07:52 م
نشأت الديهى: أردوغان يمارس كبراً يخرجه من الملة ولا يمت للإنسانية بصلة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى نشأت الديهى، إن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان يتطاول على الدول العربية ووصف نفسه بأنه أكبر وأعلى من كافة الدول العربية التى اجتمعت من أجل مناقشة العدوان التركى على سوريا، وتابع:"والله والله يمارس كبراً يخرج به من الملة..وأنا فاكر ضيفتى إلهام أحمد الرئيس التنفيذي لمجلس سوريا الديمقراطية قالت عنه أنه كافر ومرتد".

 

وأضاف "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، أن حذاء أقل مواطن عربى أشرف من "أردوغان"، وحكومته وحزبه، وتابع:" أردوغان قال إن اجتماع الدول العربية  المنددة بالعدوان على سوريا ، لو اجتمعتم كلكم ما بلغتم قدر تركيا".

 

وعرض "الديهى"، فيديو يظهر ضحايا العدوان التركى على سوريا من أطفال ونساء ورجال، وعلق عليه قائلاً:"أردوغان الذى يقول عن نفسه أنه رجل الإنسانية ..أين الإنسانية من هذه الصور ..أين الإنسانية من القتل خارج إطار القانون واين هى من احتلال أراضى الغير".

 

وقال الديهى، إن خالد المشري، رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا، يتحدث عن أن مصر والامارات لا يريدوا الاستقرار لليبيا، ويعلن دعمه لتركيا فى عدوانها على سوريا، وتابع: "رجل وقح لأبعد حد، إذا لم تستحي اصنع ما شئت".

وأضاف "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، أن مخاطبًا "المشري"،: "يا حقير يا عميل يا خائن يا إرهابي يا إخواني، يا مسمار في حذاء الاستعمار، أصمت ولا تتحدث للأبد عندما تتحدث عن مصر"، مشددًا على أن الشعب المصري والشعب الليبي إخوان رغم أنف فايز السراج وخالد البشري، وأردوغان، مؤكداً أن التاريخ لن يرحم هؤلاء المرتزقة أمثال فايز السراج وخالد البشري، وأمير قطر لدعمهم للعدوان التركي على سوريا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة