خالد صلاح

وست بروميتش يدعم أحمد حجازى قبل مباراة مصر ضد بتسوانا

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 03:19 م
وست بروميتش يدعم أحمد حجازى قبل مباراة مصر ضد بتسوانا أحمد حجازي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادى وست بروميتش البيون الإنجليزى رسالة إلى أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر، قبل مباراة بتسوانا الودية المحدد لها السابعة من مساء اليوم باستاد "برج العرب" بالإسكندرية، فى إطار الإعداد لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 التى تستضيفها الكاميرون.

وكتب نادى وست بروميتش البيون على "تويتر"، "حجازي نتمنى لك التوفيق.. أحمد يمكن أن يواصل عودته من الإصابة من خلال الظهور في المباراة الودية التى تجمع بين منتخبى مصر وبتسوانا اليوم".

وأكد سلافين بيليتش، المدير الفني لنادي وست بروميتش ألبيون الانجليزى، فى وقت سابق، أن أحمد حجازى مدافع منتخب مصر سيكون جاهزاً للمشاركة في مباريات الفريق الكروى الأول بالنادى عقب فترة التوقف الدولية.

وقال سلافين بيليتش، فى تصريحات لصحيفة "expressandstar" الإنجليزية، "أحمد حجازى سيخوض مباراة ودية مع منتخب مصر أمام بوتسوانا، هذا أمر رائع بالنسبة لنا وله، حيث استدعاؤه لمنتخب بلاده يخدم خططنا لسرعة استعادته من جديد".

وأضاف المدير الفني لنادي وست بروميتش البيون، "أتوقع أن يكون أحمد حجازى جاهزاً للمشاركة معنا عقب عودته من معسكر منتخب مصر، بعدما تدرب معنا بصورة جيدة طوال الاسبوعين الماضيين".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة