خالد صلاح

برشلونة يرفض تأجيل الكلاسيكو ضد ريال مدريد بسبب مظاهرات كتالونيا

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 11:08 ص
برشلونة يرفض تأجيل الكلاسيكو ضد ريال مدريد بسبب مظاهرات كتالونيا جانب من مباراة سابقة لبرشلونة وريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفض نادى برشلونة أى إتجاه من قبل الإتحاد الأسبانى لتأجيل الكلاسيكو ضد ريال مدريد، والمقرر إقامته 26 أكتوبر المقبل، على ملعب "كامب نو"، بسبب الأحداث السياسية التى يشهدها أقليم كتالونيا.

كانت المحكمة العليا الإسبانية قد أصدرت حكمها بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا لفترات تتراوح ما بين 9 و13 سنة، بتهمة التحريض على التمرد بسبب دورهم فى محاولة الإقليم الفاشلة للاستقلال عام 2017.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن إدارة البارسا ستواجه قرار تأجيل الكلاسيكو من قبل الإتحاد الأسبانى فى حال حدوثه بالرفض التام، على الرغم من المخاطر التى قد تحيط بالمباراة بسبب المظاهرات التى ستجتاح شوارع مدينة برشلونة فى هذا اليوم.

أوضحت الصحيفة، إن هناك مظاهرات ستنطلق فى 26 أكتوبر المقبل، موعد إقامة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، للتنديد بالأحكام الصادرة من المحكمة العليا الإسبانية بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا.

وأصدر نادى برشلونة بياناً رسمياً أمس،الأثنين، لإدانة الأحكام الصادرة من المحكمة العليا الأسبانية، وطالب خلاله خلاله الحكومة الإسبانية بضرورة الإفراج عن المعتقلين والدخول فى حوار سياسى، موضحاً أن السجن ليس حلاً لتلك الأزمة، فيما لم يصدر عن ريال مدريد تجاه الأزمة السياسية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة