أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 15 / 10 / 2019

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 11:25 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 15 / 10 / 2019 الأهلي
كتب فتحى الشافعى - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 15 / 10 / 2019 شهدت العديد من الأحداث والأخبار المهمة، التى نرصدها في التقرير التالي:

ماذا قال الخطيب للاعبي الأهلي قبل مباراة الزمالك؟

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق أطمأن منه خلالها على أحوال واستعدادات الفريق لمباراة الزمالك المقرر لها السبت المقبل في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

الخطيب في مران الاهلي
الخطيب في مران الاهلي

عمرو السولية جاهز للقمة ومحمد محمود يدعم وسط الأهلى

أعلن عمرو السولية نجم وسط النادي الأهلى جاهزيته لمواجهة الزمالك المقرر إقامتها السبت المقبل التي تأتى في قمة مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، وانتظم عمرو السولية فى التدريبات الجماعية للفريق الأحمر على مدار الأيام الماضية، بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا بجزع في الرباط الخارجي للقدم.

فايلر يرفض رحيل صالح جمعة عن الأهلى رغم التجميد

رغم عدم دخول صالح جمعة صانع ألعاب الأهلى تشكيلة فريقه منذ تولى رينيه فايلر المسئولية الفنية للفريق الأحمر خلفًا لمارتن لاسارتي، إلا أن المدرب السويسري ما زال متحفظًا على فكرة التفريط فى اللاعب خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد تلقيه عرضين شفهيين.

فايلر يُطالب الأهلى بغلق ملفى الصفقات والراحلين مؤقتاً

طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلى من إدارة ناديه غلق ملفي الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين بشكل مؤقت، نظراً لأن الفريق مُقبل على العديد من التحديات الهامة فى الفترة الراهنة، تبدأ بمواجهة الزمالك المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، والتي تأتى ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام.

 
الأهلى يرفض زيادة مدة المعسكر قبل مواجهة الزمالك

استقر السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على موعد معسكر الفريق قبل مباراة القمة مع الزمالك المقرر لها مساء يوم السبت المقبل ضمن مواجهات الجولة الرابعة فى بطولة الدورى العام.

 

فضل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عدم الدفع بعمرو السولية، فى ودية الإعلاميين التى أقيمت أمس على ملعب التتش، والتى انتهت بفوز الفريق بهدف دون رد، سجله وليد أزارو، وذلك لعدم المجازفة باللاعب العائد من الإصابة والذى شارك أمس الأول فقط فى المران الجماعى.

الأهلى يرحب بإقامة مباراة القمة أمام الزمالك فى برج العرب

رحب مسئولو النادى الأهلى بإقامة مباراة القمة أمام الزمالك، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدورى العام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بعدما كان مقرر إقامتها على استاد القاهرة، قبل أن تخرج أنباء عن إمكانية تأجيلها لدواع أمنية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة