خالد صلاح

تأجيل قمة الأهلى والزمالك يربك حسابات الأندية.. المقاولون يهدد بالتصعيد للأولمبية.. المقاصة يطالب بالعدالة.. الجونة يرفض خوض لقاء إف سى مصر.. سموحة يطلب تأجيل الأسبوع الرابع.. والمصرى يطالب بانتظام الدورى

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 03:15 م
تأجيل قمة الأهلى والزمالك يربك حسابات الأندية.. المقاولون يهدد بالتصعيد للأولمبية.. المقاصة يطالب بالعدالة.. الجونة يرفض خوض لقاء إف سى مصر.. سموحة يطلب تأجيل الأسبوع الرابع.. والمصرى يطالب بانتظام الدورى تأجيل قمة الأهلى والزمالك يربك حسابات الأندية
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أربك قرار اتحاد الكرة بتأجيل لقاء القمة بين الأهلى والزمالك لدواعٍ أمنية، الذى كان مقررا له السبت المقبل لأجل غير مسمى، حسابات أندية الدورى الممتاز، التى طالبت بضرورة تحقيق مبدأ العدالة والمساواة بين الجميع وتأجيل الجولة الرابعة بالكامل أسوة بناديى القمة، فى الوقت الذى طالب فيه بعض الأندية باستكمال المسابقة مهما كانت العواقب، مؤكدين أن الخسارة من التأجيل ستكون أكبر بكثير من عدم اللعب.

 

المقاولون يهدد بالتصعيد واللجوء للأولمبية

رفض محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون والمشرف العام على فريق الكرة قرار لجنة المسابقات باللجنة المؤقتة، التى تدير اتحاد الكرة بتأجيل لقاء القمة بين الأهلى والزمالك وإجبار المقاولون على مواجهة الزمالك يوم السبت بدلا من اللعب أمام أسوان فى لقاء الجولة الرابعة عصر بعد غد الجمعة.

وقال المشرف على الكرة "إن ما يحدث حالياً أقل ما يوصف به أنه فوضى لم أرها فى تاريخى الكروى وتهريج وكلام غير مسئول وفضيحة كروية ولن نخوض اللقاء الذى تم تغييره وتعديله دون الرجوع لإدارة المقاولون العرب، التى دائما تسعى لمساندة المنظومة، وتعمل بكل جد لمساندة الدولة المصرية، ولم يحدث فى يوم من الأيام أن افتعل رجال المقاولون العرب أزمة، لذلك لن نلتزم الصمت هذه المرة، وسنرفع الأمر لإدارة اللجنة الأولمبية المصرية ونطالب بإلغاء الدورى هذا الموسم لعدم تكافؤ الفرص".

 

المقاصة يطالب بتطبيق العدالة

أعلن الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى مصر المقاصة استياءه من قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك لأجل غير مسمى، ما جعل بعض الأندية مثل المقاولون وأسوان وسموحة والزمالك يرفضون تعديلات الجدول أو الالتزام بمواعيد مبارياتها المعدلة هذا الأسبوع، ما يسبب فوضى فى نظام بطولة الدورى هذا الموسم.

وتعجب الجهاز الفنى للمقاصة من موقف اتحاد الكرة الذى رفض ترحيل مباراته الأخيرة مع الجونة لمدة 24 ساعة بحجة ثبات جدول الدورى ورفضه التام لتعديل أى مباراة هذا الموسم مهما كانت الأسباب.

وطالب مسئولو المقاصة اتحاد الكرة بتطبيق العدالة والمساواة بين جميع الأندية وعدم الكيل بمكيالين لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

 

الجونة يرفض خوض لقاء إف سى مصر

رفض مسئولو الجونة خوض لقاء إف سى مصر الذى كان مقررا له غدا الخميس باستاد الجونة بالبحر الأحمر، مؤكدين أنه من حقهم تأجيل المباراة أيضا أسوة بلقاء القمة تحقيقا لمبدأ المساواة بين الجميع.

 

سموحة يطلب تأجيل مباريات الجولة الرابعة

كما طالب المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحه بتأجيل مباريات الجولة الرابعة بالكامل تحقيقا لمبدأ الشفافية والعدالة بين الجميع، خاصة أن الأندية قامت بترتيب أوضاعها على اللعب فى نفس الموعد الذى حدده مسئولو اتحاد الكرة من قبل، إلا أنه ومع قرار تأجيل لقاء القمة قد ظهر وجود حالة من الاستياء لدى الجميع وأصبح التاجيل لكافة الأندية مطلب مشروع.

المصرى يبارك اللعب مهما كانت العواقب

أكد مسئولو المصرى أن ناديه لن يطلب تأجيل أى مباريات، مؤكدين أن جدول مبارياتهم واضح ومواعيدهم محددة سواء فى الدورى أو الكونفدرالية، على ملعب السويس، وملعب برج العرب.

وأشار نفس المصدر إلى أنه بالرغم من تعرض الفريق البورسعيدى للإرهاق، إلا أنهم يحاولون تبسيط الأمور ويتمنون استمرار الدورى بشكل منتظم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة