أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص مباراة السعودية وفلسطين فى تصفيات كأس العالم

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 02:13 م
ملخص مباراة السعودية وفلسطين فى تصفيات كأس العالم مباراة السعودية وفلسطين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبى المباراة التاريخية بين فلسطين ضد السعودية، فى اللقاء الذى جمعهما فى رام الله على ملعب فيصل الحسينى بالجولة الرابعة من المجموعة الرابعة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022.

مباراة السعودية و فلسطين
مباراة السعودية و فلسطين

وشهدت مباراة فلسطين ضد السعودية، فشل الضيوف بقيادة المدير الفنى الفرنسى المخضرم هيرفى رينارد فى تحقيق الانتصار على المنتخب الفلسطينى، حيث أضاع لاعبو السعودية العديد من الفرص للتسجيل على مدار اللقاء.

بعد انتهاء مباراة فلسطين ضد السعودية بالتعادل السلبى أصبح المنتخب السعودى يحتل وصافة المجموعة الرابعة بالتصفيات برصيد 5 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن منتخب أوزباكستان المتصدر الذى نجح فى الفوز على سنغافورة 3-1، فيما يأتى منتخب فلسطين بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط.

ملخص مباراة السعودية وفلسطين

من جانبه أكد يحيى الشهرى لاعب المنتخب السعودى، أن الحصول على نقطة أمام فلسطين، أفضل من الخسارة، مشددا على أن منتخب بلاده واجه منافس قوى ومتطور وصعب على ملعبه ووسط جماهيره، ورغم السيطرة على الكرة بشكل كبير، لكن غابت الفاعلية الهجومية على مرمى الخصم، مؤكدا أن دفاع أصحاب الأرض نجح فى التصدى لمحاولات منتخب السعودية فى التوغل من العمق والأطراف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة