خالد صلاح

إبراهيموفيتش المرشح الأول لتعويض سانشيز فى إنتر ميلان

الخميس، 17 أكتوبر 2019 12:28 م
إبراهيموفيتش المرشح الأول لتعويض سانشيز فى إنتر ميلان إبرا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت فكرة عودة السويدى زلاتان إبراهيموفيتش نجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالى حيز التنفيذ خلال الفترة المقبلة.

ودفعت إصابة أليكسيس سانشيز مع منتخب تشيلى فى تغيير خطط نادى إنتر ميلان للمرحلة المقبلة، فيما يخص تعامله مع عناصره الحالية أو استهداف أسماء جديدة لتدعيم خط الهجوم في شهر يناير.

وذكرت صحفة "لا جازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، أن الهدف الرئيسى لإنتر ميلان فى الشتاء كان تدعيم خط الوسط، لكن بعد إصابة سانشيز بدأ التفكير فى تدعيم الهجوم بلاعب بارز نظراً لغياب المهاجم التشيلى لفترة تصل إلى 3 أشهر .

وأضافت الصحيفة أن إنتر ميلان وضع النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش على رأس قائمة المطلوبين لتدعيم الهجوم، والذى سبق أن قضى أفضل أيام مسيرته الكروية مع النيراتزورى فى الفترة ما بين عامى 2006 و2009 قبل بيعه إلى برشلونة.

وسجل إبرا مع إنتر ميلان 66 هدفاً خلال 3 مواسم فقط قضاها مع فريق المدرب روبيرتو مانشيني خلال هذة الفترة.

ومن المقرر أن تنتهى مسيرة زلاتان إبراهيموفيتش مع لوس أنجلوس جالاكسي فى الدورى الأمريكى لكرة القدم في شهر ديسمبر المقبل، ومن المتوقع أن يبحث زلاتان عن فريق جديد فى بداية 2020.

ويعتمد أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان على الشاب أسبوريتو لحين ضم مهاجم بديل لسانشيز، حيث رفض تركه لمنتخب إيطاليا للمشاركة معه فى كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً.

جدير بالذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش عرض خدماته مؤخراً على إنتر ميلان الإيطالى. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة