خالد صلاح

نجوم الأهلي والزمالك فى مرمى الإغراءات الخارجية خلال انتقالات يناير الشتوية.. عروض الاحتراف تُطارد طارق حامد وفرجاني ومحمود علاء في القلعة البيضاء ..ومعلول ومحمد هاني والشناوي تحت ميكروسكوب الأندية الأوربية

الخميس، 17 أكتوبر 2019 12:00 ص
نجوم الأهلي والزمالك فى مرمى الإغراءات الخارجية خلال انتقالات يناير الشتوية.. عروض الاحتراف تُطارد طارق حامد وفرجاني ومحمود علاء في القلعة البيضاء ..ومعلول ومحمد هاني والشناوي تحت ميكروسكوب الأندية الأوربية الاهلي والزمالك
كتب : محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش مسئولو الأهلي والزمالك حالة من الترقب الشديد في محاولة للحفاظ علي نجومهم من الرحيل الي الدوريات الخارجية ، بعد العروض المغرية والجدية التي تلقاها لاعبو القطبين علي مدار الشهور الماضية، لتصبح هي الخطر الأول علي الأهلي والزمالك في طريق الحفاظ علي القوام الأساسي لكل فريق.

الأموال الخليجية والأوروبية أصبحت " تزغلل أعين"  لاعبي الأهلي والزمالك ، لأن الفارق كبير بين ما يحصل عليه لاعبي الفئة الاولي في القطبين وما يعرض عليهم من الأندية الخليجية تحديدا ، لتصبح هي الخطر الأول وأحد اهم أسباب تمرد لاعبي القطبين علي انديتهم.

طارق حامد

لاعب وسط الزمالك والمنتخب الوطني ، تلقي مؤخرا عرضا من اتحاد جدة السعودي للانتقال الي الفريق السعودي لمدة موسم علي سبيل الإعارة مقابل ما يقرب من 70 مليون جنيه في الموسم الواحد.

نادي الزمالك قام بمنح طارق حامد عدة وعود بتعديل عقده مقابل البقاء في الفريق، وهو ما حدث ورفض اللاعب العرض السعودي، ولكنه يثير ازمة مؤخرا بسبب تأخر الزمالك في تنفيذ وعوده وكذلك صرف مستحقات طارق حامد المتأخرة.

فرجاني ساسي

تلقي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك ومنتخب تونس عرضا مغريا من نادي اهلي جدة للانتقال اليه في يناير المقبل او بداية الموسم القادم علي اقصي تقدير بعد تألقه مع الزمالك الموسم الماضي ومنتخب بلاده في أمم أفريقيا الأخيرة.

وعلي الرغم من نفي مسئولو الزمالك وجود أي عروض رسمية لفرجاني ساسي، الا أن هناك انباء تؤكد ان إدارة النادي السعودي تتفاوض حاليا مع لاعب الوسط التونسي الدولي في محاولة للتعاقد معه.

محمود علاء

نجح محمود علاء مدافع الزمالك والمنتخب الوطني في وضع اسمه بقوة في تشكيل الفريق والمنتخب ليكون احد الاعمدة الأساسية في الأثنين، مما أدي الي تهافت العديد من الأندية الخليجية والأوروبية للتعاقد معه.

تلقي علاء عرضا في الصيف الماضي من نادي جينك البلجيكي عن طريق احد وكلاء اللاعبين، الا ان إدارة الزمالك طالبت اللاعب باغلاق الملف نهائيا والتركيز مع الفريق مع وعود بترضيته ماديا وتعديل عقده مع النادي.

علي معلول

أكد علي معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي ومنتخب تونس ، انه تلقي العديد من العروض مؤخرا ما بين أندية خليجية وأوروبية للانتقال اليها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تألقه مع الأهلي ومنتخب تونس.

معلول حسم امره مبكرا برفض كل العروض وتفضيله التركيز مع الأهلي ، في انتظار تعويضه ماديا من جانب الإدارة الحمراء.

محمد هاني

تلقي محمد هاني ظهير أيمن الأهلي والمنتخب الوطني عرضا من الدوري اليوناني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتحديدا من نادي أيك أثينا اليوناني للاعارة لمدة موسم قابلة للبيع النهائي مقابل مليون ونصف المليون يورو.

إدارة الأهلي أغلقت ملف احتراف اللاعب ورفضت جميع العروض المقدمه له ، مع منحه وعود بتعويضه ماديا وتعديل عقده للبقاء مع الفريق.

محمد الشناوي

حارس مرمي الأهلي والمنتخب الوطني محمد الشناوي تلقي الكثير من عروض الاحتراف في الدوريات الأوروبية والخليجية بعد تألقه مع الأهلي والمنتخب في البطولات الدولية المختلفة مثل دوري ابطال افريقيا مع الأهلي وكأس العالم وبطولة أمم افريقيا مع المنتخب.

ابرز العروض التي تلقاها محمد الشناوي كانت من سبارتا براج وسيسكا موسكو بالإضافة الي عرض من احد الأندية السعودية، إلا أن الأهلي رفض تلك العروض وفضل الإبقاء علي حارسه الأساسي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة