خالد صلاح

الرياضة المصرية فى يوم.. مواجهتان قويتان فى استكمال الجولة الرابعة بالدورى الممتاز .. انطلاق الدور الثانى بدورى رجال الطائرة.. مواجهات قوية فى ثالث جولات دورى سيدات الطائرة.. انعقاد عمومية اتحاد الرماية

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. مواجهتان قويتان فى استكمال الجولة الرابعة بالدورى الممتاز .. انطلاق الدور الثانى بدورى رجال الطائرة.. مواجهات قوية فى ثالث جولات دورى سيدات الطائرة.. انعقاد عمومية اتحاد الرماية الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الجمعة ،العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، مواجهتان قويتان فى استكمال الجولة الرابعة بالدورى الممتاز، انطلاق الدور الثانى من تمهيدى دورى رجال الطائرة.

مواجهتان قويتان فى استكمال الجولة الرابعة بالدورى الممتاز

تستكمل اليوم الجمعة منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز بإقامة مباراتين تجمع الاتحاد السكندرى مع وادى دجلة فيما يلعب الاسماعيلى مع حرس الحدود وتقام المباراة الأولى فى تمام الخامسة والنصف عصراً على ستاد الاسكندرية فى مواجهة يدخلها زعيم الثغر بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد فيما خسر وادى دجلة من الاسماعيلى بهدف دون رد فى إطار ذات الجولة، ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز فى لقاءين وتعادل فى واحدة وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكهم هدف واحد فيما يحتل وادى دجلة المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب 3 مباريات تعادل فى واحدة وخسر مباراتين وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه 4 أهداف.

في المباراة الثانية، يستدرج الاسماعيلى نظيره حرس الحدود فى تمام الثامنة مساءاً على ستاد الاسماعيلية فى مواجهة يدخلها الدراويش بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على دجلة بهدف دون رد فيما تعادل حرس الحدود مع طنطا بهدف لكل فريق بالجولة الماضية للمسابقة ، ويحتل الاسماعيلى المركز السادس برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز فى مباراتين وخسر واحدة وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه نفس العدد من الاهداف فيما يحتل حرس الحدود المركز العاشر برصيد 3 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات تعادل فيهم وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه نفس العدد من الاهداف.

انطلاق الدور الثانى من تمهيدى دورى رجال الطائرة

تقام على مدار اليوم الجمعة ، منافسات الجولة الأولى من الدور الثانى بتمهيدى دورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم 2019 / 2020 .

و تشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من ، المنيا مع طلائع الجيش و ألعاب دمنهور مع الإتحاد السكندرى و بنى سويف مع طنطا بالمجموعة الأولى .

بينما يلتقى الترسانة مع سموحة و مصر للبترول مع بتروجت فى إطار المجموعة الثانية ، فيما يتقابل 6 أكتوبر مع سبورتنج و الداخلية مع الشمس فى صعيد المجموعة الثالثة  و جزيرة الورد مع الأهلى و الزهور مع الطيران و الشرقية للدخان مع هليوبوليس على صعيد المجموعة الرابعة .
و تقام الجولة الثانية يوم الأثنين المقبل ، بلقاءات بين كلا من ، بنى سويف مع المنيا و طنطا مع ألعاب دمنهور والإتحاد السكندرى مع طلائع الجيش و مصر للبترول مع الترسانة و القناة مع سموحة و الشمس مع 6 أكتوبر و سبورتنج مع الزمالك و الشرقية للدخان مع جزيرة الورد و هليوبوليس مع الزهور و الطيارن مع الأهلى .

مواجهات قوية فى ثالث جولات دورى سيدات الطائرة

تقام على مدار اليوم الجمعة ، منافسات الجولة الثالثة بدورى سيدات الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2019 / 2020 على صعيد 6 لقاءات .

و تشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من ، الطيران مع سبورتنج و الأهلى مع الشمس و المقاولون مع سموحة و الزهور مع الجزيرة و هليوبوليس  مع الزمالك و أصحاب الجياد مع الصيد .

فيما تقام الجولة الرابعة يوم الأثنين القادم بمواجهات بين كلا من ، سبورتنج مع أصحاب الجياد و الصيد مع هليوبوليس و الزمالك مع الزهور و الجزيرة مع المقاولون العرب و سموحة مع الأهلى و الشمس مع الطيران .

فيما يختتم الدور الأول  يوم 25 أكتوب رالجارى بمواجهات بين ، الشمس مع سبورتنج و الطيران مع سموحة و الأهلى مع الجزيرة والمقاولون مع الزمابك و الزهور مع الصيد و هليوبوليس مع أصحاب الجياد .

انعقاد الجمعية العمومية لإتحاد الرماية اليوم

يقام اليوم الجمعة ، اجتماع الجمعية العمومية العادية لإتحاد الرماية برئاسة حازم حسنى فى  قاعة اجتماعات مجمع الاتحادات باستاد القاهرة .

ومن جانبه أكد حسنى على مناقشة خط الموسم المحلى الجديد 2019 / 2020 فى العمومية واعتماد الميزانية الخاصة بالاتحاد.

وتشهد العمومية الإستماع لمطالبات أعضاء الجمعية العمومية فيما يخص اللعبة و تطويرها فى المرحلة المقبلة .

ويسعى اتحاد الرماية خلال الفترة الماضية لترتيب الأجندة الدولية و المحلية من أجل الاستعدادا لأولمبياد  طوكيو 2020 بعدما نجح عزمى محيلبة فى ضمان التأهل للأولمبياد بعد حصد برونزية  الخرطوش فى كأس العالم فى منافسات الاسكيت بالمنافسة التى أقيمت فى فنلندا أغسطس الماضى و برونزية كأس العالم بالإمارات 12 أكتوبر الجارى .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة