خالد صلاح

برشلونة يرحب بإقامة كلاسيكو ريال مدريد 18 ديسمبر فى بيان رسمى

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 01:57 م
برشلونة يرحب بإقامة كلاسيكو ريال مدريد 18 ديسمبر فى بيان رسمى برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى برشلونة بياناً رسمياً حول تأجيل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، والتى كان من المقرر إقامتها 26 أكتوبر الجارى على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وذكر الموقع الرسمي لنادى برشلونة أن الإدارة أعلنت رسمياً رفضها نقل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، موضحاً أن الإدارة كانت ترغب فى إقامة المباراة بالموعد المحدد على ملعب "كامب نو".

وأضاف برشلونة فى بيانه الرسمى، "أبلغنا الاتحاد الإسبانى لكرة القدم برغبتنا فى إقامة المباراة بموعدها المحدد، ولكن لظروف استثنائية تم تأجيل الكلاسيكو، نرغب فى اللعب يوم 18 ديسمبر المقبل".

وتشهد مدينة "برشلونة" مظاهرات عارمة وأعمال عنف بسبب الأحكام الصادرة من المحكمة العليا الإسبانية بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا لفترات تتراوح ما بين 9 و13 سنة، بتهمة التحريض على التمرد بسبب دورهم فى محاولة الإقليم الفاشلة للاستقلال فى 2017.

وأصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسبانى لكرة القدم بيانا رسميًا، اليوم، الجمعة، عن تأجيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد والتى كان من المقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الجارى على ملعب "كامب نو".

وقالت اللجنة فى بيان نشر على الموقع الرسمى للاتحاد الإسبانى فى بيانه، إن المباراة تم تأجيلها، ومنح برشلونة وريال مدريد مهلة 3 أيام تنتهى يوم الاثنين المقبل فى العاشرة صباحا لتحديد موعد المباراة الجديد، وفى حال عدم الاتفاق على الموعد سيقوم الاتحاد بالإعلان عن موعد جديد لإقامتها.

وكانت رابطة الدورى الإسبانى أعلنت أمس أن المباراة تم تأجيلها لتقام يوم 18 ديسمبر المقبل على ملعب "كامب نو" بسبب المظاهرات فى إقليم كتالونيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة