خالد صلاح

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. فوز الإمارات والسودان وتونس بعضوية المنظمة الدولية للطيران.. اندلاع حريق هائل بمطار الجزائر.. ودعوى أمام القضاء الأمريكى للإبقاء على تسجيلات ترامب

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 12:06 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. فوز الإمارات والسودان وتونس بعضوية المنظمة الدولية للطيران.. اندلاع حريق هائل بمطار الجزائر.. ودعوى أمام القضاء الأمريكى للإبقاء على تسجيلات ترامب ترامب ووزيرة خارجية السودان
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

فوز الإمارات والسودان وتونس بعضوية المنظمة الدولية للطيران المدني

احتفظت الإمارات بعضويتها في مجلس المنظمة الدولية للطيران المدني "الإيكاو" للمرة الخامسة على التوالي.

سالفينى يقترح إجراء تحليل المخدرات على أعضاء البرلمان الإيطالى

دعا زعيم حزب الرابطة، وزير الداخلية الإيطالى السابق، ماتيو سالفينى، أمس الاثنين، إلى إجراء اختبارات المخدرات على البرلمانيين الإيطاليين فى بلاده، حسبما قالت وكالة "آكى" الإيطالية.

اندلاع حريق هائل فى مطار هوارى بومدين بالجزائر

إندلع حريق مهول، مساء اليوم،الثلاثاء، داخل مبنى في مطار هواري بومدين بالجزائر.

دعوى أمام القضاء الأمريكى للإبقاء على تسجيلات ترامب مع الزعماء الأجانب

رفعت مؤسسة رقابية أمريكية دعوى أمام القضاء الفيدرالي لإجبار معاوني الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالبيت الأبيض ، وبصورة فورية ، على الاحتفاظ بجميع تسجيلات الاتصالات التي تتم بين الرئيس وبين القادة الأجانب.

وزيرة خارجية السودان: لمسنا تجاوبا من المجتمع الدولي للوقوف إلى جانبنا

قالت وزيرة خارجية السودان أسماء عبدالله إن وفد السودان إلى اجتماعات الأمم المتحدة في نيويورك، لمس تجاوبا وتفاعلا، من المجتمع الدولي، مع متطلبات المرحلة ورغبة أكيدة وإرادة قوية للوقوف إلى جانب السودان في الفترة القادمة.

وزير الدفاع التركى يدعو لتسريع إنشاء "المنطقة الآمنة" فى سوريا

دعا وزير الدفاع التركى خلوصى أكار إلى تسريع إنشاء "المنطقة الآمنة" فى سوريا، مؤكدا استعداد الجيش التركى لأى تطور شرقى الفرات.

رائد فضاء إماراتى ينشر صورة مرتديا الزى الوطنى فى محطة الفضاء الدولية

نشر رائد الفضاء الإماراتى هزاع المنصورى، صورة تجمعه مع أفراد المحطة الفضائية الدولية، مرتديا الزى الوطنى.

جيمي كارتر يكمل عامه الـ95 ليصبح أطول الرؤساء الأمريكيين عمرًا

احتفل الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر، اليوم الثلاثاء، ببلوغه عامه الـ95، ليصبح أطول الرؤساء الأمريكيين عمرا في تاريخ بلاده.

حمدوك: المشاركة باجتماعات الأمم المتحدة شكلت عودة السودان للمجتمع الدولى

قال رئيس الوزراء السوداني الدكتور عبد الله حمدوك، إن مشاركة السودان في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، شكلت عودة السودان إلى المجتمع الدولي.

الإكوادور تنسحب من أوبك فى 2020 بسبب مشكلات مالية

قالت وزارة الطاقة الإكوادورية اليوم الثلاثاء إن الإكوادور ستنسحب من منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) اعتبارا من أول يناير بسبب مشكلات مالية.

الرئيس الفلسطينى: سنبحث فى الانتخابات والاجراءات لتحقيق هذا الهدف

قال رئيس دولة فلسطين محمود عباس إننا سنبحث في الانتخابات والاستعدادات لها، والاجراءات التي يجب أن نتخذها من أجل تحقيق هذا الهدف.

حزب أزرق أبيض الإسرائيلى: الظروف ليست مواتية لمفاوضات حول الحكومة

قال حزب أزرق أبيض الإسرائيلى، اليوم الثلاثاء، أن الظروف ليست مواتية بعد لعقد مفاوضات فعالة بين الحزبين وزعيميهما.

صور.. بغداد على موعد جديد مع الفوضى مع تنامى المظاهرات

يبدو أن العاصمة العراقية بغداد على موعد مع أزمة جديدة مع تصاعد أحداث العنف، بالقرب من المنطقة الخضراء، حيث حاول عدد من المتظاهرين اقتحام الجسر المؤدى إلى المنطقة الخضراء، والتي تضم المبانى الحكومية والسفارات الأجنبية.

ميليشيات الحوثى تشن عمليات قصف واسعة فى "الحديدة" بالتزامن مع زيارة جريفيث

واصلت ميليشيات الحوثي الانقلابية، شن عمليات قصف واستهداف واسعة على مواقع القوات المشتركة بمناطق متفرقة من مدينة (الحديدة) غرب اليمن، بالتزامن مع زيارة المبعوث الأممي مارتن جريفيث إلى صنعاء؛ للقاء قيادات الحوثيين في محاولة جديدة لتنفيذ اتفاق استوكهولم.

وزير النقل السعودى: إعادة تشغيل قطار الحرمين خلال 30 يوما

قال وزير النقل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار)، الدكتور نبيل العامودي، إنه بالرغم مما حدث من أضرار نتيجة حريق محطة قطار الحرمين بالسليمانية في محافظة جدة إلا أن قطار الحرمين السريع سيعاود تقديم خِدْماته خلال 30 يوماً مستخدماً محطة مطار الملك عبدالعزيز الجديدة لخدمة سكان محافظة جدة وزوراها، بالإضافة إلى محطات مكة المكرمة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية والمدينة المنورة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة