خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خالد أبو بكر: نظام قطر ارتكب جريمة تاريخية ضد آل سعود.. والخليجيون لن ينسوا

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 10:39 م
خالد أبو بكر: نظام قطر ارتكب جريمة تاريخية ضد آل سعود.. والخليجيون لن ينسوا خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق خالد أبو بكر، على تصدرت دعوات خروج مظاهرات ضد أمير قطر تميم بن حمد، يوم 24 أكتوبر الحالى موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بهاشتاج "ارحل يا تميم" الذى تم تداوله بقوة ليصل إلى قمة الأكثر تداولا، للاعتراض على سياسات الحكومة القطرية.

 

واستعرض خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، عددًا من تدوينات القطريين ضد نظام تميم، للتظاهر ضد حكم تميم، وأبرزها: "يومك جه.. الثورة قادمة.. الشعب لن يسكت على الفتنة".

وقال أبو بكر،: "أتحدى ان تنسى الأسرة الخليجية من الإمارات والبحرين والمملكة العربية السعودية، ما حدث من قبل الأسرية القطرية ضد آل سعود.. آل سعود وقت الجد واحد".

وأشار إلى أن قطر سمحت بإهانة الرموز السعودية على أراضيها، والسعوديين يعتبرون العائلة المالكة رموز بالنسبة لهم، ولن يغفر يومًا ما أهل السعودية إهانة قطر وحكامهما بوسائل إعلامها لرموز المجتمع السعودى، وهناك غضب كبير جدا من التصرفات القطرية.

وذكر أن النظام القطرى ارتكب جريمة تاريخية ضد آل سعود، قائلا: "ولو ظلت قطر 100 سنة مستحيل السعوديين ينسوا الكلام ده.. واللى تعامل مع السعوديين يعرف الكلام دا كويس.. إلا آل سعود والمساس بهم".

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة