خالد صلاح

الرياضة المصرية في يوم .. أندية الصعيد تقص شريط الجولة الافتتاحية للقسم الثاني.. الفريق الأحمر يواصل التدريبات على ملعب التتش.. الأهلي مع إف سي مصر والزمالك يواجه المقاولون فى منافسات دوري الجمهورية 99

الأحد، 20 أكتوبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية في يوم .. أندية الصعيد تقص شريط الجولة الافتتاحية للقسم الثاني.. الفريق الأحمر يواصل التدريبات على ملعب التتش.. الأهلي مع إف سي مصر والزمالك يواجه المقاولون فى منافسات دوري الجمهورية 99 الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، أندية الصعيد تقص شريط الجولة الافتتاحية للقسم الثاني

أندية الصعيد تقص شريط الجولة الافتتاحية للقسم الثاني

تنطلق في الثالثة من عصر يوم الأحد المُقبل منافسات دوري القسم الثاني المصري بثوبه الجديد بـ ست مواجهات من العيار الثقيل تشهدها ملاعب أندية الصعيد .

منافسات الموسم المنتظر ستكون غاية في الصعوبة وأكثر سخونة وإثارة مقارنة بالمواسم السابقة، خاصة بعد التعديلات الجوهرية الجديدة التي أجرتها الجبلاية في المسابقة بتقليص عدد فرق كل مجموعة إلى أثني عشر فريقُا يصعد منها الأول مباشرًا للممتاز ، ويهبط أخر خمس فرق من المجموعات الثلاث إلى القسم الثالث .

ففي المجموعة الأولى " الصعيد " التي تقص شريط مواجهات الجولة الافتتاحية هذا الموسم، يلتقي المنيا بقيادة سمير كمونة مع سوهاج بقيادة نبيل محمود في مواجهة تحمل صفات القطبين الأهلي والزمالك، كما يستضيف ديروط تليفونات بني سويف، والوافد الجديد بترول أسيوط مع طهطا ، وبني سويف مع شبان قنا ، أما في الجيزة يواجه الإعلاميين البنك الأهلي الصاعد من القسم الثالث والفيوم مع الألمونيوم .

فعلى ستاد الجامعة يستضيف فريق المنيا نظيره سوهاج فى لقاء جماهيرى صعب للطرفين نظرا للقيادة الفنية القوية لكلا الفريقين حيث يطمح سمير كمونة فى الحصول على الثلاث نقاط لمواصلة المشوار من البداية بينما يحاول نبيل محمود قيادة أبناء سوهاج للخروج بنتيجة إيجابية تعينه على المنافسة أيضا فى ظل الصراع المحتدم على القمة هذا الموسم فى مجموعة الصعيد .

فى الوقت نفسه يستضيف ديروط نظيره تليفونات بنى سويف فى مواجهة متكافئة بينما يحل طهطا ضيفا ثقيلا على العائد لدورى القسم الثانى بترول أسيوط فى لقاء يصعب التكهن بنتيجته كما يواجه بنى سويف على شبان قنا فى مواجهة سهلة نظريا لأصحاب الأرض نظرا لفارق الإمكانيات بينهما ويستضيف الإعلاميين فريق البنك الاهلى على زعامة الجيزة وتختتم المباريات بمواجهة الفيوم تحت قيادة محمد محسن ابوجريشة فريق الألومنيوم بقيادة ياسر الكنانى .

الأهلى يواصل التدريبات على ملعب التتش

يواصل فريق الكرة تدريباته اليومية إستعداداً للإرتباطات المقبلة التى لم تتضح حتى الأن بعدما أعلن النادي أنه لن يخوض أية مباراة بالدوري قبل مواجهة الزمالك التى كان مُقراً لها أمس السبت وتم تأجيلها لدواع أمنية حيث أبدى مجلس إدارة النادي تقديره التام للظروف الأمنية لكنه في الوقت نفسه عبّر عن رغبنه في تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص وأعلن أنه لن يخوض اي مباراة في الدوري قبل مواجهة الزمالك ليفرض الغموض نفسه حول مباراة الاهلي والجونة المُقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة لبطولة الدوري ويبحث فايلر مع معاونيه خوض مباراة ودية خلال الفترة الحالية طالما أن الفريق لا يخوض أية مباريات رسمية حيث يتطلع المدير الفني للحفاظ على جاهزية لاعبيه .

الأهلي مع إف سي مصر والزمالك يواجه المقاولون..منافسات دوري الجمهورية 99

 
تنطلق اليوم الأحد منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 99، والتي تشهد أكثر من مباراة مثيرة وأبرزها، الأهلي وإف سي مصر، والزمالك والمقاولون العرب.
كانت الجولة الماضية قد شهدت أكثر من نتيجة مثيرة كان أبرزها اكتساح بيراميدز لحرس الحدود برباعية مقابل هدف، فيما تغلب إف سي مصر على المصري بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي ملعب الفريق البورسعيدي ،  و أحرز الأهداف رامبو وسليمان ، وأحمد سمير.
و يهيمن بيراميدز على صدارة الدوري برصيد 14 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي الذي تتبقى له مباراة أمام طنطا، فيما رفع اف سي مصر رصيده إلى النقطة 11.
وجاءت مباريات الجولة السابعة كالتالي: 
الاسماعيلي x الجونة 
أسوان x الانتاج الحربي
وادي دجلة x طنطا
الأهلي x إف سي مصر
طلائع الجيش x حرس الحدود
بيراميدز x سموحة
المقاولون x الزمالك 
مصر المقاصة x الاتحاد السكندري
إنبي x المصري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة