خالد صلاح

مواطن يكشف تشويه سور كوبرى "تحيا مصر" بحفر جمل وعبارات.. فيديو

الأحد، 20 أكتوبر 2019 03:18 م
مواطن يكشف تشويه سور كوبرى "تحيا مصر" بحفر جمل وعبارات.. فيديو  كوبرى تحيا مصر
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداولت العديد من صفحات السوشيال ميديا، مقطع فيديو تم تصويره على كوبرى "تحيا مصر"، حيث يرصد التشويه الذى تعرض له سور الكوبرى فوق الممر الزجاجى، بالعبارات تحمل أسماء وأرقام هواتف وغيرها، بالإضافة إلى سرقة اللمبات الخاصة بالإضاءة.

وتم تداول الفيديو على العديد من صفحات السوشيال ميديا، وسط حالة من الغضب الشديد بسبب هذا التشويه الذى تعرض له الكوبرى والذى يمثل إنجازا كبيرا نفذته الدولة المصرية، حيث قال مصور الفيديو أن هذه الكتابات والعبارات تدخل فى العديد من الدول تحت إطار التخريب، موضحا أن هذا الانجاز كان يحتاج إلى تعامل أفضل من المصريين.

يذكر أن مشروع كوبرى "تحيا مصر"، تم تنفيذه تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بالتعاون مع شركات وطنية مصرية، لإنجاز أعرض كوبرى ملجم بالعالم، والذى أنشئ أعلى نهر النيل، لربط جزيرة الوراق بمنطقة شبرا، والذى يساهم فى تحقيق طفرة نوعية كبيرة بالحركة المرورية داخل القاهرة، وقامت الدولة بافتتاحه رسميا فى شهر مايو الماضى، كما تم تسجيله فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

ويعد محور روض الفرج، أحد أهم مشروعات الشبكة القومية للطرق لنقل الكثافات المرورية القادمة من شرق القاهرة إلى طريق الإسكندرية الصحراوى ومطروح والعلمين دون المرور بقلب القاهرة، وهو محور عرضى حر يربط شمال وشرق القاهرة بطريق "القاهرة – الإسكندرية" الصحراوى عند الكيلو 39، ويبلغ طوله 600 كيلو متر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة