خالد صلاح

موسم العمرة الجديد ينطلق 18 نوفمبر المقبل عبر بوابة إلكترونية

الأحد، 20 أكتوبر 2019 11:10 ص
موسم العمرة الجديد ينطلق 18 نوفمبر المقبل عبر بوابة إلكترونية العمرة_أرشيفية
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعمل وزارة السياحة وغرفة الشركات بخطوات سريعة للانتهاء من جميع التجهيزات الفنية واللوجيستية لإطلاق موسم العمرة الجديد، والمتوقع بدءه فى 18 نوفمبر المقبل بالتزامن مع انطلاق بوابة العمرة المصرية، حيث سيتم بدء البث التجريبى لها بداية نوفمبر.
 
وقال محمد فاروق عضو غرفة شركات السياحة كان لابد من تحويل جميع مراحل العمل فى منظومة العمرة إلكترونيا لتواكب التطور الحادث فى السعودية، حيث أصبحت المنظومة فى المملكة حديثة جدا ولم يعد هناك مجالا للمعاملات الورقية فكل مراحل تنظيم رحلة العمرة أصبحت عن طريق منصاتها الألكترونية.
 
وأشار إلى أن الغرفة بدأت التطور الالكترونى من موسم الحج الماضى، والذى تم بشكل مختلف عن الأعوام السابقة، فى جميع المراحل بداية من إنهاء خدمات الحاج وحتى التواصل مع البنوك، وأضاف قائلا: "أشكر السعودية انها خلتنا نتحرك ونتطور بخطوات جادة وسريعة".
 
وتنتهى غرفة شركات السياحة غدا من تدريب العاملين بالشركات على بوابة العمرة الالكترونية، والذى استمر أسبوعا بمقر الغرفة بالقاهرة وفروعها بالمحافظات الأقصر وأسوان والاسكندرية والمنصورة والزقازيق.
 
ويتولى التدريب موظفين الشركات على التعامل مع البوابة الالكترونية الموحدة، وذلك بواقع ساعة واحدة فقط لتدريب كل مجموعة على أن يحضر الورشة التدريبية المجانية اثنان من موظفى كل شركة، ولن يسمح بتكرار اشتراك الشركة فى أى دورة أخرى خاصة بالبوابة لاتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الشركات للاستفادة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة