خالد صلاح

البايرن يكتسح أوليمبياكوس فى تاريخ المواجهات قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 05:44 م
البايرن يكتسح أوليمبياكوس فى تاريخ المواجهات قبل موقعة دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك بايرن ميونخ الألماني سجلاً رائعاً أمام أوليمبياكوس اليوناني قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين على ملعب "كارايساكى"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكر الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ، أن الفريق البافاري تمكن من تحقيق الفوز في جميع المباريات التي خاضها أمام أوليمبياكوس اليوناني مسجلًا 14 هدفًا، بينما استقبلت شباكه هدفين فقط.

وأضاف أن آخر مواجهة جمعت بين بايرن ميونخ وأوليمبياكوس في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا موسم 2015-2016، فاز بايرن ميونخ ذهابًا برباعية نظيفة جاءت عن طريق دوجلاس كوستا وروبيرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر وكينجسلي كومان، في حين انتهى لقاء الإياب بفوز الفريق البافاري بثلاثية نظيفة وجاءت الأهداف عن طريق توماس مولر "هدفين" وماريو جوتزه.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما يحتل أوليمبياكوس المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

وسيضع البايرن قدمًا فى دور الـ 16 حال وصوله إلى النقطة التاسعة على حساب أوليمبياكوس الذي يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق انتصاره الأول بعدما اكتفى بالحصول على نقطة التعادل مع توتنهام الإنجليزى فى الجولة الأولى.

وجاءت قائمة بايرن ميونخ لمباراة الغد كالتالى، حراسة المرمى، مانويل نوير - فروشتل - زفن أولريخ، وفي الدفاع: بافارد - بواتينج - خافيير مارتينيز - لوكاس هيرنانديز - ألابا – كيميتش، وفي الوسط: تياجو - كوتينيو - جوريتسكا - ديفيز – توليسو، وفي الهجوم: ليفاندوفسكي - بيريسيتش - جنابري - مولر – كومان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة